• بحث مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني وسفير ألمانيا هانس يورغ هابرت، في ما آلت إليه الأوضاع اللبنانية. وقال: «إن ما ينبغي أن يحرص عليه اللبنانيون لاستقرار لبنان وأمنه وسلامه، هو انتخاب رئيس للجمهورية في أقرب وقت ممكن».
• استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان في اليرزة، القائم بأعمال السفارة الفرنسية أندريه باران. وزار نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان الذي شدّد على ضرورة التعاون مع الجيش «باعتباره سياج الوطن الذي يدفع عنه الأخطار»، ونوّه بسليمان «وحسن تعاطيه مع تطورات الأحداث». والتقى قبلان أيضاً سفيرة النروج أود ليس نورهايم.

• اتصل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن، برئيس مجلس النواب نبيه بري، البطريرك الماروني نصر الله صفير، المفتي قباني، الشيخ قبلان، قائد الجيش والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، مستعرضاً الأوضاع، ودعا إلى «متابعة الجهود من أجل الوصول إلى توافق مثمر ينهي الفراغ في سدة
الرئاسة، ويفسح في المجال أمام حوار وطني جامع، يعيد الاستقرار الدستوري إلى مؤسسات الحكم».

• أقامت السفارة اللبنانية في غانا والجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، احتفالاً بعيد الاستقلال، حضره السفير جودت الحجار ومسؤولون في الجامعة وحشد من أبناءالجالية.
كما تبلّغ وزير الخارجية المستقيل فوزي صلوخ من السفارة اللبنانية في الجزائر تلقّيها تهنئة خاصة للمناسبة من الرئيس الجزائري عبد العزيزبوتفليقة.