إشكال في «الحقوق ـ 2»


جرى أمس تلاسن بين طلاب التيار الوطني الحرّ وطلاب القوات اللبنانية في كليّة الحقوق والعلوم السياسية ـ الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية، إثر نقاش سياسي خلال إحدى حصص السنة الأولى في اختصاص العلوم السياسية. وعجز الاستاذ عن حصر النقاش وضبط القاعة، فخرج قبل نهاية الحصة. وعند خروج الطلاب، جرى بينهم «تراشق» كلامي بعدما شتم أحد طلاب القوات النائب العماد ميشال عون، ما استدعى تدخّل مدير الكليّة، الدكتور إيلي داغر، الذي استطاع فضّ الإشكال.

تعاون تكنولوجي بين NDU والمدارس الكاثوليكية

وقّعت أمس جامعة سيدة اللويزة (NDU) مذكرة تفاهم للتعاون على المستوى التكنولوجي مع الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية في لبنان. وتنصّ المعاهدة التي تستمر لخمس سنوات ويمكن تجديدها برضى الطرفين، على توفير NDU 3 أو 4 طلاب من اختصاص هندسة الكومبيوتر من كل فصل للانضمام إلى برنامج التدريب المتوفر في قسم المعلوماتية في مقرّ الأمانة العامة، فيعملون في الصيانة وإدارة البرامج كما يساهمون في التحضير للمؤتمر السنوي للمدارس الكاثوليكية.

اللقاء السنوي لمتخرجي LAU

نظم أمس فرع متخرجي الجامعة اللبنانية الأميريكية (LAU) في دبي، بحضور وفد من رئاسة الجامعة، اللقاء اللبناني السنوي. وتحدث خلال الاحتفال رئيس الفرع سعد الزين، ورئيس الجامعة الدكتور جوزيف جبرا، الذي أشار إلى «اهتمامنا بالتفوق الأكاديمي ودعم المتخرجين وتعزيز ارتباط الجامعة بهم.
(الأخبار، وطنية)