بتر أذنه وابتلع الشفرة
نقل سعد الدين ر. بحالة طارئة من داخل سجن النبطية إلى مستشفى النبطية الحكومي إثر بتره جزءاً من أذنه اليمنى بواسطة شفرة، تبين بنتيجة التحقيق، أنه ابتلعها بعدما كان قد حصل عليها من أحد الموقوفين في السجن.

أقفل الباب فأطلق النار عليه

على خلفية إقفال باب السطح في مبنى في محلة تلال خلدة، حصل خلاف وتلاسن بين معاون في جهاز أمن السفارات، وأحد سكان المبنى، وسليم ح. تطور إلى إقدام المعاون على إطلاق النار باتجاه سليم، ما أدى الى إصابته بجروح نقل على أثرها إلى المستشفى. وبنتيجة التحقيق، أوقف المعاون.

جريح قرب الصليب الأحمر

قرب الصليب الأحمر الأرمني، عثر على شخص مجهول في العقد الرابع من العمر مجهول الهوية، ممدداً على الأرض ومصاباً بجروح وخدوش في وجهه ورأسه وهو بحالة اللاوعي. نقل الجريح إلى المستشفى، حيث تبين بعدما فارق الحياة أنه يدعى إيلي داوود (1967)، وأنه مصاب بضربة قوية على رأسه سببت له نزيفاً حاداً.

اختلف معهم على المنزل فاعتدوا عليه

بسبب خلاف على ملكية المنزل، دخل بدوي أ. وأولاده علي وصبحي وإسماعيل، إلى منزل أكرم خ. واعتدوا عليه بالضرب بالآلات الحادة، كما أقدم إسماعيل على شهر مسدس حربي، وقاموا برمي أثاث المنزل خارجاً وفروا إلى جهة مجهولة.

زعتر ممثّلاً جديداً لنقابة المحامين في زحلة

أصدر نقيب المحامين في بيروت بطرس ضومط قراراً قضى بتعيين المحامي خليل أنطون زعتر ممثلاً لنقابة المحامين في مركزها في زحلة، خلفاً للمحامي وجيه حداد الذي وافته المنية قبل نحو أسبوع.
(الأخبار، وطنية)