انتحار رجل في الـ57 من العمر
أقدم جي ب.(1950)، على إلقاء نفسه من على جسر كازينو لبنان، ما أدى إلى وفاته على الفور، الأسباب مجهولة.

صدم عنصرين من قوى الأمن في عرسال

صدمت سيارة «سوبارو» بيضاء اللون بقيادة حسين ح. كلاً من الرقيب المجند في قوى الأمن الداخلي عبد الرسول كرنبي، والمجند حسين شريف وهما من عناصر المجموعة الأمنية الحدودية، بينما كانا على دراجة نارية تابعة لقوى الأمن الداخلي داخل بلدة عرسال. ونقل السائق الجريحين إلى مستشفى في بعلبك ولاذ بعدها بالفرار.

خطف وضرب لأجل الصنوبر؟

في محلة الفنار، أقدم مجهولون يستقلون سيارتين من نوع جيب لونهما أسود على ضرب طوني ب. وتحطيم سيارته، ومن ثم خطفوه. ورجّحت القوى الأمنية أن يكون الدافع سرقة صنوبر.

ضبط سيّارة بعد سرقتها وتغيير لونها

في برج حمود، ضبطت دورية من طوارئ الجديدة في قوى الأمن الداخلي سيارة هوندا أكورد لونها كحلي، بقيادة سعيد ب. تحمل رقماً مزوراً، مسروقة ولونها الأساسي هو الأبيض. بنتيجة التحقيق، اشتبه بمحمد وأحمد ح. على أنهما يعملان مع سعيد على سرقة السيارات، وهما متواريان عن الأنظار، فجرى دهم مكان محمد وأحمد بإشارة من القضاء المختص، حيث عثر على سيارة مسروقة. كما دهمت القوى الأمنية، كاراج ن. ك. وأوقفت صاحبه، لكونه المشتبه فيه بتغيير لون سيارة الهوندا.

محاكمة متّهم بترويج المخدّرات في جامعة

ختمت محكمة جنايات بيروت برئاسة القاضي هيلانة اسكندر المحاكمة في قضية بسام ش. المتهم بترويج المخدرات في إحدى الجامعات ورفعت الجلسة للحكم فيها يوم 22 ت1. وفي التفاصيل، ترافعت وكيلة المتهم طالبة إعلان براءته، قائلة إنه كان يتردد إلى الجامعة بسبب متابعة زوجته دراستها فيها، مدلية بأن ملف القضية لا يتضمن أي دليل على إدانة موكلها سوى سابقة برِّئ منها وأنه تم توقيفه بناءً على «كتاب معلومات».

سلب مسلّح بانتحال صفة «المعلومات»

قرابة الساعة الثالثة من عصر أمس، أقدم أربعة مسلحين في بلدة تعلبايا البقاعية، منتحلين صفة عناصر من «فرع المعلومات» في قوى الأمن الداخلي، على سلب سيارة مرسيدس شبح. وعمد المسلحون إلى ضرب صاحبها واختطاف الفتاة التي كانت برفقته مسافة قليلة، قبل أن يفروا من بعدها إلى جهة مجهولة.
(الأخبار، وطنية)