سقوط أوفيليا


أثناء محاولة أوفيليا ك. الفرار عبر شرفة المنزل الذي تعمل فيه، على الطابق الرابع، بواسطة حبل، انقطع وأدى الى سقوطها، فأصيبت بجروح وكسور مختلفة، نقلت على إثرها إلى المستشفى للمعالجة.

الجماعة عرضت سوء معاملة المساجين

استقبل منبر الوحدة الوطنية برئاسة الدكتور سليم الحص وفداً من الجماعة الإسلامية برئاسة زهير العبيدي. وعرض الوفد تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له المساجين الإسلاميون في سجن رومية، والمعاملة السيئة لهم. ورأى الوفد «أن هذه الأعمال تتعارض مع أبسط حقوق السجين التي تنص عليها شرعة حقوق الإنسان والقوانين المرعية الإجراء في لبنان»، مطالباً المنبر بـ«التدخل لدى المسؤولين لمنع تكرار هذه التجاوزات المجحفة». وقد وعد الحص الوفد بإجراء الاتصالات اللازمة لجلاء ملابسات هذه القضية. تجدر الإشارة هنا إلى أن وزير الداخلية حسن السبع كان قد أدلى ببيان نفى فيه حصول مثل هذا الأمر.

اشتباك مع نجل «الخميني» في «حي الصحون»

أصيب الفلسطينيان مسعد ح. وحمادة ح. بجراح في إطلاق نار وقع مساء أمس في «حي الصحون» داخل مخيم عين الحلوة. وقالت مصادر فلسطينية في المخيم إن الخلاف فردي تطور بين الاثنين من جهة وخالد ع.، نجل أحد مسؤولي حركة فتح الملقب بالخميني. إذ أطلق خالد النار باتجاه الشابين وأصابهما، تبع ذلك اشتباك دام نصف ساعة، إلى أن تدخلت القوى الفلسطينية وطوّقت الحادث.

«سحبة» نارجيلة أو طعنة سكين

بسبب خلاف على نارجيلة، حصل إشكال بين سعيد ش.، جندي في الجيش، وشقيقه شربل وإيلي أ. من جهة وكفاح ن. من جهة ثانية، أقدم على إثره الجندي على طعن كفاح بسكين في يده اليمنى، فأصيب بجرح بالغ، نقل إلى المستشفى حيث عولج.
(وطنية، الأخبار)