توقيف ضابط فرنسي في المطار
أوقفت فصيلة تفتيشات المطار ضابطاً فرنسياً متقاعداً يدعى إيريك أ.، أثناء توجهه إلى فرنسا، بسبب حيازته مسدساً من عيار 5.5 ملم، مفككاً إلى عدة قطع و49 طلقة، فضلاً عن 106 طلقات من عيار 4.5 ملم و3 مماشط فارغة، إضافة إلى خنجر وسكين وعصا حديدية. وتبين أنه يحوز رخصة حمل سلاح لبنانية منتهية الصلاحية. خلال التحقيقات، أفاد إيريك بأنه أحضر معه المسدس من فرنسا بغية العمل في شركة لحماية الشخصيات في لبنان.

العثور على جثّة مكبّلة

عثر في محلة الكولا ـــــ حي التنك، على جثة سند غرز الدين، سوري الجنسية، داخل غرفته وهو مكبل اليدين، فيما رأسه ملفوف بأربعة أكياس من النايلون. وأفاد الطبيب الشرعي أن الوفاة ناتجة عن تعرضه للخنق بواسطة قطعة من القماش. جرى نقله إلى مستشفى بعبدا الحكومي.


القبض على مشتبه بقتله المواطن صالح

تمكن فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي من القبض على محمد بزي، داخل كازينو لبنان، للاشتباه بقتله يوم السبت الماضي شريكه في اللعب، المغدور أنور صالح. وكان صالح قد ضُرب بالحجارة على رأسه، وألقي في جورة صحية في النبطية. وقد سلّم فرع المعلومات الموقوف إلى النيابة العامة التمييزية الاستئنافية في النبطية.

محاولة قتل طبيب؟

اعترض 3 مجهولين، على طريق عام رياق ـــــ دير زنون، سيارة الطبيب زياد عبد الكريم الطقش، وأطلقوا النار في اتجاهه، ثم فرّوا إلى جهة مجهولة. وقد أصيبت السيارة بعدة طلقات، فيما أصيب الطقش بجروح طفيفة في وجهه جرّاء الزجاج المتناثر.
(الأخبار)