الادّعاء بجرم محاولة انتحار
حاولت فيرافيون سيتاكتن (مواليد 1986، إثيوبية) الانتحار في المنزل الذي تعمل فيه ببلدة الدوير، عبر ربط شريط على رقبتها. نُقلت الى المستشفى فيما ادعت عليها ربة المنزل بجرم محاولة الانتحار الذي سبّب لها تكاليف وأدوية.

الاعتداء على مؤهّل أوّل

ادعى المؤهل الأول في قوى الأمن الداخلي، مهدي ش.، أنه أثناء وجوده داخل مغسل للسيارات في عين الرمانة، أقدم خمسة عمال في المغسل على ضربه على خلفية غسيل سيارته وقد أصيب بكسر في أنفه.

خطف وضرب شاب

ادعى محمد ع. أنه أثناء سيره في محلة الصنائع اعترض طريقه 3 مجهولين، يستقلون سيارة رينو ستايشن، أجبروه بقوة السلاح على الصعود معهم. وانتقلوا به الى داخل مرأب للسيارات في عين المريسة ثم ضربوه بأعقاب مسدسات وسألوه عن شخص يدعى سعيد السبع.

توقيف مشتبه فيهم بقضايا مخدرات

تمكن مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب برئاسة الرائد هنري منصور، من توقيف 10 أشخاص من المشتبه في قيامهم بالاتجار بالمخدرات وتعاطيها وترويجها، وذلك بعد متابعة دقيقة لهم في الجنوب والجبل وبيروت. وتمكن المكتب من مصادرة كمية كبيرة من حشيشة الكيف. عرف من الموقوفين: أ. أ. وع. ص. وم. ح. وم. خ. وع. ع.

حبيب «يسرق» حبيبته؟

دخل حيدر ض. بواسطة الكسر والخلع إلى منزل ك. ب. في صور وسرق من داخل خزانة ابنة الأخير كمية من أدوات التجميل وزجاجات العطر، ليفرّ عبر الشرفة بعد مشاهدة الابنة له وصراخها ومناداته باسمه. وأفاد حيدر بدخوله المنزل عبر التسلق، لوجود علاقة حب بينه وبين ابنة المدعي فيما أنكر ارتكابه السرقة. وأفاد أيضاً بدخوله المنزل سابقاً بالطريقة عينها.

شاب وفتاة يتواطآن بعملية سلب

ادعى الياس أ. أنه في دورس ـــــ بعلبك وأثناء انتقاله بسيارته الخاصة لإيصال شاب وفتاة لا يعرفهما من محلة الصالومي الى بلدة دير الأحمر، اعترض طريقه 3 أشخاص مسلحين وسلبوه، بالتواطؤ مع الفتاة والشاب، ثم فروا إلى جهة مجهولة.
(الأخبار)