مشتبه فيه «يمثّل» جريمة قتل صالح
مثّل أمس المشتبه فيه محمد ب.، جريمة قتل المغدور أنور صالح، التي ارتكبت داخل مستودع محل محمد، في سوق بنت جبيل. وقال محمد إن المغدور قصد محله يوم السبت الماضي وحدث عراك بينهما على خلفية مبلغ من المال. وقال محمد إن انور لكمه، فعمد الى ضربه بحجر باطون على رأسه ووضعه بكيس من النايلون ثم نقله بمساعدة أحد أبناء البلدة، وهو مختل عقلياً، ووضعاه في صندوق سيارة الجيب العائدة لمحمد، ونقله الى باحة داره حيث رمى ماء النار عليه لتغيير معالم جسده، ثم رمى الجثة في الجورة الصحية.
كذلك مثّل كل من المشتبه فيهما فارس ع. وأكرم س. جريمة قتل غسان ديب الحمدو (1983 سوري) الذي قتل في بلدة بعبدات يوم 17/10/2007 جراء تعرضه للضرب على الرأس بآلة حادة وللطعن في العنق بواسطة السكين.

توقيف مشتبه فيه بتجارة السلاح

دهمت دورية من مكتب مكافحة الإرهاب في قسم المباحث الجنائية الخاصة منزل ح. ي. في الشويفات ليل أول من أمس، بناءً على إشارة القضاء المختص، للاشتباه فيه بجرم الاتجار بالأسلحة الحربية. وقد ضبطت الدورية في المنزل 4 بنادق من نوع كلاشنيكوف وم 16 وعدداً من القنابل اليدوية والذخائر.

قتيلان في تدهور سيّارة

قتل شخصان وجُرح آخران بانزلاق سيارة مرسيدس فجر امس على المسلك الشرقي لأوتوستراد عمشيت. وعمل الدفاع المدني على انتشال الاشخاص الأربعة من السيارة التي انقلبت واستقرت على سقفها، ونقلهم الى المستشفى. أما على طريق مرجعيون ـــــ حاصبيا، فقد انقلب جيب عسكري تابع للكتيبة البولندية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، مما أدّى الى جرح ثلاثة عناصر.

الخنساء: لا علاقة للإفراج عن رحيّل بالتبادل

أوضحت المحامية مي الخنساء «بوكالتها عن عباس رحيل»، رداً على ما نشرته «الأخبار» في الصفحة الأولى من عدد يوم الجمعة 12/10/2007 بعنوان: هل تحرك ملف الأسرى: برلين تفرج عن إيراني ولبناني؟ أنه لا علاقة لموكلها بأي عملية تبادل أو تسوية، ولا سيما عملية التبادل الأخيرة، الإثنين الماضي. وقالت إنه لا علاقة لموكلها بأي حزب او تنظيم داخل لبنان أو خارجه. وشرحت أن التاريخ المحدد للإفراج عن موكلها كان قد صدر منذ عام 2006 بعدما وافقت جميع السلطات الحكومية على قرار المحكمة الألمانية العليا، بعد تقديم معطيات قانونية جديدة أمام المحكمة الألمانية.
(الأخبار)