شطّب نفسه بالشفرة أمام «ابن الدولة»
تطور تلاسن بين كامل خ. ومايك خ. إثر خلافات نسائية، إلى عراك بالأيدي، فتدخل المجند في قوى الأمن الداخلي ن. أ. لفض النزاع، وتلاسن مع مايك، الذي رفع شفرة بوجه المجند. ولكن بعدما علم أنه «ابن دولة» شطب مايك نفسه بالشفرة وهرب إلى جهة مجهولة.

سرقة من داخل آلية عسكرية

ادعى النقيب ف. ي. في شعبة العديد، أمام فصيلة الجديدة أن مجهولين سرقوا من آلية عسكرية كانت موضوعة بتصرفه، آلة تسجيل وصندوق عدة بعد كسر زجاج الباب الخلفي للآلية في شارع الأنوار.

محاولة اعتداء على إيطالية

حاول مجهول الاعتداء على فتاة إيطالية تدعى مارا ب. في حي الرمل في صور، لكن صراخها أدى إلى تجمع أهل المحلة فهرب المعتدي، من دون أن يصيبها بأذى.

...وسويدي يتزعّم عصابة

ضبط الأمن العام عصابة لتهريب لاجئين عراقيين من لبنان إلى السويد، وأحالهم على القضاء المختص. يذكر أن رئيس العصابة هو سويدي من أصل عراقي ألقي القبض عليه في 14/10/2007.

سلب 75 ألف دولار في وضح النهار

تعرض ط. أ. المحاسب في شركة تنمية للدواجن، للسلب بالقرب من محلة تل عمارة، وكان بحوزته 75 ألف دولار مكلف نقلها إلى أحد المصارف. وفي التفاصيل أن سيارة مرسيدس قطعت عليه الطريق، ثم ترجل منها مسلحان قاما بربط يديه بواسطة لاصق نايلون، وتوجها إلى مكان قريب من سهل النبي شيت، وتركوه هناك مع السيارة. ومر بعدها أحد الاشخاص ببيك أب وحل وثاقه، وتوجها إلى المخفر للشكوى. وعلمت «الأخبار» من مصادر مقربة من شركة تنمية أنه يوجد خلافات بينها وبين حوالى 50 عاملاً تركوا العمل منذ سنة تقريباً، مطالبين بدفع مستحقاتهم المالية.

الادعاء على 7 أشخاص في ملف «بنك المدينة»

ادعى النائب العام الاستئنافي في بيروت جوزيف معماري، على سبعة أشخاص في ملف بنك المدينة تبعاً للادعاء الأساسي بجرم تبييض الأموال واختلاس أموال المودعين، وتزوير الأوراق المصرفية، وإيراد حسابات وهمية وتزوير سندات القيم المنقولة. والأشخاص هم: إ. ح. ـــــ م.ح. ـــــ س.ح. ـــــ ب.ص. ـــــ ع.ح. ـــــ م.ط. ـــــ م.أ. وأحال القاضي معماري الادعاء على قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود.

Well Done..thank you

عثر موظف أحد مقاهي الحمرا، بالصدفة، داخل خزان «سيفون» حمّام المقهى، على قسطل بداخله مبلغ من المال. وقد دوّن على القسطل المذكور عبارة: Well Done..thank you. أحيلت القضية والمضبوط الى مخفر حبيش.
(الأخبار, وطنية)