العثور على صاعق
عثر أحد المواطنين في محلة الميناء على الجهة الخلفية لحائط مرفأ طرابلس على صاعق نحاسي يخرج منه شريطان مغلفان. تم تسليم الصاعق لمخابرات الجيش.

من هم ذوو العباءات السوداء؟

بعد سماع عدة طلقات نارية في بلدة بدياس، شوهد كل من عباس ب. وحسين م. يتجولان وفي حوزتهما بندقيتا كلاشنيكوف. وتردد أن مجهولين يرتدون عباءات سوداء يتجولون ليلاً في المحلة محاولين توقيف السيارات المارة.

طفلة تسقط عن شرفة

أثناء وجود الطفلة آيات درويش (مواليد 2005) على شرفة منزل ذويها في قبعيت ـــــ عكار، سقطت وأصيبت بكسور ورضوض، فنقلت إلى المستشفى للمعالجة.

توقيف كاتبي شعارات سياسية

تمكنت دورية من مفرزة استقصاء جبل لبنان من القبض على كل من مهاب ص. وخالد ش. ووجدي ع. وذلك أثناء كتابتهم شعارات سياسية على لوحات إعلانية على طريق بحمدون. وضبط عناصر الدورية داخل السيارة (مستأجرة) التي يستقلها الموقوفون بندقيتي كلاشنيكوف مرخصتين. ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام أن الموقوفين الثلاثة ينتمون إلى تيار التوحيد، وأن الشعارات المكتوبة مناوئة للوزير مروان حمادة وشركة أوجيرو، وتتهمه بـ«السرقة والعمالة».

«عمل منيح» فنشلتاه

ادعى محمد س. أمام فصيلة الطريق الجديدة، على امراتين مجهولتين اتهمهما بالسرقة. وقال في التحقيق إنه عند مروره في بدارو عرض عليهما أن يوصلهما إلى المكان الذي تريدان فوافقتا. وبعد ترجلهما من السيارة انتبه إلى أنه فقد مبلغ 300 ألف ليرة من جيبه.
(الأخبار)