تحرش بفتاة قاصر
ادعى أمام مخفر المخيمات عبد م. بوجه عاطف س. بجرم التحرش الجنسي بابنته القاصر (مواليد 1996) قرب ساحة بلدة البازورية. أوقف عاطف المذكور وسلّم إلى السلطات المختصة.

عودة عائلة لبنانية من الأراضي المحتلة

عادت يوم أمس إلى لبنان من داخل الأراضي الفلسطينة المحتلة عبر بوابة الناقورة الحدودية الدولية، عائلة لبنانية مؤلفة من أم وأولادها الأربعة. وكانت الأم عبير البويري (34 عاماً) قد لجأت مع أولادها وزوجها أمير البويري (من بلدة علما الشعب) إلى الكيان الإسرائيلي بعد تحرير الجنوب في أيار 2000. هذا وكانت سيارة للجنة الدولية للصليب الأحمر قد نقلت العائلة إلى بوابة الناقورة حيث تسلمتهم السلطات اللبنانية.

بندقيتا خرز تهددان أمن رئيس الحكومة

فوجئ أحد عناصر الحراسة المكلفين حماية مكان إقامة رئيس مجلس الوزراء، أثناء حراسته مركز منامة العناصر في محلة المنارة، بسيارة من نوع جيب شيروكي بداخلها مجهولون تسير بسرعة عالية، وإقدام مَن بجانب السائق على شهر بندقية باتجاهه، ثم فروا إلى أن تمكنت إحدى الدوريات من توقيفها. وتبين أن الأشخاص هم أربعة: عيسى ز. وخضر ح. وبهاء ش. وحسن خ. وأنهم كانوا يلهون ببندقيتي خرز بلاستيكيتين مع بعضهم. تم ضبط البندقيتين.

توقيف دركي للاشتباه بسرقته خلوياً

أوقف المجند أ.ز. بناء على إشارة مفوض الحكومة، بجرم سرقة هاتف خليوي عائد لزميله الدركي ع. ح. كما أوقف ناصر ز. لإقدامه على شراء الهاتف من المجند أ.ز. سُلِّم الهاتف المسروق إلى صاحبه.

توظيف بواسطة السلاح

أقدم مجهول على شهر بندقية صيد بوجه جوزف ي. أثناء عمله على جرافة لشركة الخطّاب للمقاولات في مدينة الهرمل، وطلب من الأخير الضغط على مدير الشركة لتوظيف 4 أشخاص فيها ثم فر إلى جهة مجهولة.