• فاز رولان بيطار (مستقلّ مدعوم من التيار الوطني الحر) برئاسة الهيئة الطلابية في كلية الهندسة في الجامعة اليسوعية، في الدورة الثانية للانتخابات، فيما فاز في السنة الأولى فادي بشرّاوي (تيار وطني حر)، وفي السنة الثالثة محمد الشيخ (تيار المستقبل) وأرمان خوري (قوات لبنانية). وأصبحت النتيجة النهائية كالآتي: الرئيس وستة مندوبين للمعارضة، أربعة مندوبين لقوى 14 آذار.

من جهة ثانية، لم تتخّذ إدارة كليّة العلوم السياسية في الجامعة قراراً بشأن رئاسة الهيئة الطلابية في الكلية، لكنّها قد تتخذه خلال اليوميْن المقبلين.
(الأخبار)

• قدّمت مؤسسة الصفدي، بالتعاون مع جمعية «مرسي كور» الأميركية 4 آلاف حقيبة مدرسية مع مستلزماتها لطلّاب عشر ثانويات رسمية موزّعة في مدينة طرابلس. وتزامنت الحملة التي استمرت نحو أسبوع تقريباً مع بدء العام الدراسي، وقضت بتوزيع 11 ألف حقيبة مدرسية على طلاب الثانويات الرسمية في المناطق اللبنانية. كذلك راعت الأوضاع الاستثنائية الصعبة التي تمرّ بها المدارس الرسمية في الشّمال، على إثر أحداث مخيّم نهر البارد، وما تركته من انعكاسات اقتصادية سيئة على المواطنين.
(الأخبار)

• طالب وزير التربية والعليم العالي خالد قبّاني المسؤولين عن المدارس والثانويات الرسمية بقبول تسجيل التلامذة الوافدين إلى مدارسهم بعدما تبرّعت المملكة العربية السعودية بتغطية رسوم التسجيل المدرسية عن التلامذة المسجلين. كذلك طلب قباني عدم استيفاء رسوم التسجيل ومساهمة الأهالي الإضافية لتغذية صندوق المدرسة أو الثانوية، وإعادة الرسوم التي تم استيفاؤها قبل صدور هذه المذكرة.
(وطنية)