استجواب 10 عناصر من «فتح الإسلام»


تابع قاضي التحقيق العدلي في أحداث نهر البارد القاضي غسان عويدات تحقيقاته مع الموقوفين المدعى عليهم من «فتح الإسلام»، وقد استجوب يوم أمس 10 موقوفين.

حذار من شهر مسدّس

أثناء قيام المجند فادي أ. بتأمين السير في محلة برج الغزال، حصل خلاف وتضارب بينه وبين غسان ش. (1955) على خلفية عدم امتثاله للمجند. وقد تطور الخلاف الى إقدام المجند على شهر مسدس بوجه غسان، فأصيب الأخير بعارض صحي ونقل الى المستشفى.

... والطعن بالسكين

أصيب محمد م. بجرح بالغ في عنقه نتيجة تعرضه للطعن بواسطة سكين من مجهول في منطقة الأولي ما حتّم نقله الى أحد مستشفيات صيدا.

تضارب زوجها مع الجيران فتوفّيت

حصل خلاف على طريق عقارية داخل مشروع سكني عند مفرق بلدة دير دلوم ـــــ عكار وتطور إلى تضارب بين أحمد ومحمود ومحمد ز. من جهة، ومحمد ورشيد ومروان ح. من جهة أخرى. وعلى أثره، نُقلت الى المستشفى فاطمة (1965) زوجة مروان وما لبثت أن فارقت الحياة. بنتيجة الكشف عليها من الطبيب الشرعي تبين أن الوفاة ناتجة من سكتة قلبية.

حاولوا مضايقته ثم أطلقوا عليه النار

قام مجهولون يستقلون سيارة من نوع ب. أم. بملاحقة جهاد ف. أثناء انتقاله بواسطة سيارته وقاموا بمضايقته. ولدى تجاوزه إياهم، أقدم شخص من داخل الـ ب. أم. على إطلاق عيار ناري باتجاهه من دون أن يصاب بأذى.

حريق في معمل بلاستيك

شب حريق أول من أمس في معمل «فرم بلاستيك» الكائن على طريق عام الشرقية ـــــ كوثرية السياد.
وقضى الحريق على محتويات المعمل من تجهيزات وبلاستيك، قبل أن تتمكن سيارة تابعة للدفاع المدني في الدوير من إطفائه. وقدّرت الخسائر بـ45 ألف دولار أميركي.
(الأخبار، وطنية)