خلاف فتحاوي داخلي في عين الحلوة
سُمع عند الساعة الخامسة والنصف من مساء أمس إطلاق نار من أسلحة حربية رشاشة لبعض الوقت في مخيم عين الحلوة، وتبيّن فيما بعد، حسب مصادر أمنية فلسطينية، أن إشكالاً فردياً وقع بين عناصر مسلحة تنتمي الى حركة فتح، وسط المخيم، مما أدى الى سقوط جريحين أحدهما طفل. تدخلت قيادة حركة فتح في المخيم على الفور حيث عملت على معالجة الإشكال الداخلي الذي وقع بين عدد من عناصرها بتوقيف اثنين من مطلقي النار. وفي اعقاب ذلك سيّر الكفاح المسلح الفلسطني دوريات راجلة في المخيم لحفظ الأمن.

انفجار جسم مشبوه واختفاء الجريح

خلال وجود أحمد ر. داخل منزله في النبعة، انفجر به جسم غريب فأصابه بجرح في وجهه وبتر اصبعين من يده، وهو ما استدعى نقله الى المستشفى حيث اجريت له الاسعافات الاولية ثم غادر الى الاراضي السورية. وقد كلف الخبير العسكري الكشف على المكان.

اندلاع حريق في مدرسة بزقاق البلاط

شبّ مساء أمس حريق كبير في مدرسة «سان جوزف» في منطقة زقاق البلاط، وعملت فرق الدفاع المدني وفوج الاطفاء على إخماده وتطويقه.

إصابة في الصدر نتيجة اللهو بمسدس

اثناء وجوده داخل صالون حلاقة عائد لشقيقه، كان محمد ش. يلهو بمسدس في حوزته فانطلق عيار ناري منه وأصابه في صدره.

شهر سلاح بسبب اشتراك الكهرباء

ادعى مارون م. أمام مخفر الدامور، أن فادي م. المعاون الأول في قوى الأمن الداخلي شهر سلاحاً حربياً بوجهه، وادعى مارون على والد المعاون الأول المذكور وشقيقيه وذلك على أثر خلاف وقع بينهم بسبب توزيع اشتراك الكهرباء على الأحياء لكونهم يملكون مولدات كهربائية.
(الأخبار، وطنية)