إطلاق نار على شاب في البداوي
أصيب خضر أحمد شحادة (20 عاماً) بطلقين ناريين في ساقيه، بعدما دخل أربعة شبان إلى ساحة وادي النحلة في منطقة البداوي، وباشروا إطلاق النار عليه. والشبان الأربعة هم: م.س، م.س، ب.أ وب.خ. وقد حضرت إلى المكان عناصر من قوى الأمن وباشرت تحقيقاتها لمعرفة خلفيات الحادث.
(وطنية)

خطف شاب في الضاحية؟

قام 4 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة مرسيدس، بخطف شاب في محلة الجاموس، ووضعوه داخل صندوق السيارة أمام مرأى الناس، وفرّوا به إلى جهة مجهولة.

إطلاق نار على سيارة للترهيب

إثر خلاف بين كل من يحيى د. وهادي ف.، أقدم يحيى على مطاردة سيارة هادي انطلاقاً من منطقة الأشرفية ـــــ شارع مونو، وصولاً إلى محلة شاتيلا، حيث اعترض يحيى سيارة هادي وأنزله منها، ثم أطلق النار على سيارته وأصابها بـ20 طلقة، ثم فرّ إلى جهة مجهولة.

إصابة طفلة بسلاح صيد

أثناء لهو الطفل علي ز. (13 سنة) بسلاح للصيد، انطلق منه عيار ناري أصاب يد شقيقته الصغرى رقيّة، فنُقلت إلى مستشفى دار الأمل في بعلبك للمعالجة.

سرقة أموال رئيس التيّار الشيعي

ادّعى أمام فصيلة جسر بيروت، رئيس التيار الشيعي الحر، الشيخ محمد يوسف الحاج حسن، أنه أثناء استقباله لعدد من مناصريه والأصحاب في منزله، فُقد من داخل عباءته مبلغ من المال كان موضوعاً داخل محفظة جلدية. قدّرت قيمة المسروق بحوالى 6 ملايين ليرة.

«استقصاء» عن الجيش؟

تطور خلاف بين دورية من مفرزة استقصاء البقاع، ودورية من فوج التدخل السريع، متمركزة أمام مسجد عمر بن الخطاب في سعدنايل، إلى تدافع وتدافش بالأيدي بين الدوريتين. والسبب في ذلك أن عناصر الاستقصاء كانوا يدوّنون أرقام آليات دورية فوج التدخل. ونتج عن الخلاف كسر شاشة الهاتف العسكري العائد لدورية الاستقصاء، وإصابة رئيس دورية الاستقصاء بجرح في يده.
(الأخبار)