سرقة مجوهرات من حقائب نساء...
قامت امرأتان مجهولتان في طرابلس بسرقة محفظة عائدة لبسمة ك. من داخل مكتبة المعارف. وادّعت الضحية أن المحفظة تحوي مجوهرات بقيمة 4 آلاف دولار، بالإضافة إلى 2300 دولار نقداً، ومليون وثمانمئة ألف ليرة، و100 يورو، فضلاً عن عدد من البطاقات المصرفية وجهاز خلوي. من جهة أخرى، وفي محلة بشارة الخوري، نشل شخصان على دراجة نارية، حقيبة نسرين م. وفي داخلها مجوهرات بقيمة 2700 دولار، ومبلغ من المال، بالإضافة إلى أوراقها الثبوتية.


... وبقوة السلاح

سلب مجهولون يستقلون «جيب باثفايندر»، مبلغ 120 ألف دولار من حسن ل. على أوتوستراد الضبية ـــــ نهر الكلب، بقوة السلاح، منتحلين صفة رجال أمن. وتعود الأموال المسروقة لشركة الصيرفة التي يعمل فيها حسن. وفي تعلبايا، أقدم 5 أشخاص على سلب سيارة مرسيدس من مالكها علي م. بقوة السلاح. كما سلبوه هاتفه الخلوي ومحفظة في داخلها 400 دولار، وفرّوا باتجاه طريق عام دير زنون، بعد أن أطلقوا بضعة عيارات نارية في الهواء .



الخنساء تردّ على «هيومن رايتس ووتش»

عقدت أمس المحامية مي الخنساء مؤتمراً صحافياً في أوتيل الماريوت، ردت فيه على تقرير منظمة «هيومن رايتس ووتش». ووزعت خلاله تقريراً عن مشروعية «الهجمات الصاروخية لحزب الله على المستوطنات الإسرائيلية»، مشيرة إلى أنها «مقاومة مشروعة تحت المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة». وحضر المؤتمر عدد من الشخصيات السياسية والفعاليات النقابية والحزبية.
(الأخبار)