قتيل بسلاح صيد
أصيب محمد ن. بطلق ناري في رأسه أثناء قيامه بصيد الطيور في صريفا، فقتل على الفور. وفي أميون أصيب الياس ن. بطلق من سلاح صيد في وجهه ونقل الى مستشفى هيكل.

عبوة وهميّة في صيدا

عثر على جسم مكوّن من معجون وهوائي صغير وبطارية موصولة بأسلاك، أمام المنزل الجديد لرئيس هيئة علماء جبل عامل الشيخ عفيف النابلسي، في تلة الرابية المتفرعة من طلعة المحافظ في عبرا ـــــ صيدا. وحضرت القوى الأمنية إلى المكان ورفعت العبوة الوهمية.

ألغام في الحازميّة ورصاص في كفرشوبا

عثر عقل م. في الحازمية على صندوق حديدي بداخله لغمان روسيان وآخران فرنسيان وقنبلة مسيلة للدموع وصواعق ومشاعل قديمة الصنع، أثناء قيامه بأعمال حفر. وحضرت القوى الأمنية الى المكان بعد تبلغها وأزالتها. وفي بلدة كفرشوبا، عثر على 500 طلقة كلاشنيكوف وأم 16، في منزل وحيد ع. بالاضافة الى ثلاث جعب، عملت قوى الأمن على مصادرتها.

سرقة 25 ألف دولار بانتحال صفة «سنكري»

ادّعت جانيت خ. أمام فصيلة جسر بيروت، أن شاباً أوهمها أنه عامل صيانة (سنكري)، ودخل إلى منزلها، ثم طلب منها فتح حنفيات الحمام والمطبخ، ثم غافلها ودخل إلى غرفة النوم وسرق مجوهرات بقيمة 25 ألف دولار. يذكر أن هذه الحادثة هي الثانية خلال أسبوع.

الأنتربول والـFBI تعرضان المساعدة

عرض الأمين العام لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية «الانتربول» رونالد نوبل، على المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، تقديم المساعدة الفنية والتقنية لكشف المتورطين في جريمة اغتيال النائب أنطوان غانم، وذلك ضمن برقية تعزية. وكذلك تلقى ريفي اتصالاً من المدير العام للشرطة الفدرالية روبرت ميلر، معزياً، وعارضاً المساعدة الفنية.