استلام الغرف في السكن الجامعي
دعت رئاسة الجامعة اللبنانية جميع الذين تقدموا بطلبات للإقامة في وحدات سكن الطلاب في المجمع الجامعي في الحدث إلى مراجعة مكتب شؤون المدينة الجامعية ابتداءً من اليوم الاثنين، لدفع الرسوم المتوجبة واستلام الغرف المخصصة لهم، وذلك بين التاسعة والثانية عشرة ظهراً للطالبات، وبين الثانية والسادسة من بعد الظهر للطلاب.

الراتب المتأخّر لبعض أساتذة «الثانوي» في 1 شباط

طالبت رئيسة لجنة المتابعة العليا لأساتذة التعليم الثانوي المشمولين بالقانون 642 المعينين بالمرسوم 15264 ماهرة مروّة وزير التربية والتعليم العالي خالد قباني بدفع المستحقات المالية المتوجبة للأساتذة لجهة دفع الراتب الشهري المتأخر، ناهيك عن الدرجات وضمّ سنوات الخدمة. وشكرت اللجنة خلال لقائها قباني على قرار التثبيت في ملاك التعليم الثانوي الرسمي رقم 2094/م/2007، كذلك نقلت وعد الوزير بدفع الراتب الشهري المتأخر وثلاث درجات ابتداءً من الأوّل من شباط المقبل ودفع المستحقات المالية للمتعاقدين في التعليم الثانوي والأساسي ابتداءً من اليوم الإثنين.
(وطنية)

ورشة تربويّة في مدرسة سيّدة اللويزة

اختتمت إدارة مدرسة سيدة اللويزة ورشة عمل تربوية تمحورت حلقاتها حول «العادات المدرسية والكفايات المتقاطعة والنظامين العام والداخلي للمدرسة»، اضافة إلى إعداد البرامج الأكاديمية للفصل الأول للعام الدراسي 2007 ـ 2008. ودعا رئيس المدرسة الأب ناجي خليل إلى ضرورة الاستعداد بالطرائق والأساليب التربوية الإيجابية واللازمة والكفيلة لإبعاد التلامذة عن الأجواء المتوتّرة في البلاد.
(وطنية)