هدّد بذبح بناته إذا لم تلبَّ مطالبه
حضر رجل عراقي إلى مكتب شؤون اللاجئين غير الفلسطينيين في منطقة ساقية الجنزير، وهدد بذبح بناته بواسطة شفرة كانت في حوزته إذا لم تلبَ مطالبه المتعلّقة بوضعه في لبنان كلاجئ. وقد تدخّل أحد موظفي المكتب لحل الموضوع.

ريفي ينوّه بتوقيف «الإسرائيلي»

أصدر المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي تنويهاً حمل الرقم 244 تاريخ 29/9/2007 «نوّه بمجموع قوى الأمن الداخلي بأعمال المقدم قائد سرية الضاحية، والنقباء: آمر فصيلة المريجة، النقيب ضابط معلومات المنطقة، والرتباء الذين دلّوا بفضل حنكتهم ونباهتهم على احتراف وتحسس بالمسؤولية، فاستحقوا التقدير» نتيجة التحقيق الذي أجري بشأن جريمة قتل أحد المواطنين في منطقة حي السلم التابعة لفصيلة درك المريجة، حيث أظهر الضباط والرتباء المكلفين بإجرائه واستقصاء المعلومات بشأن خلفية وقوع هذه الجريمة وحيثياتها، «حنكة وذكاء في إدارته، ما أدى إلى كشف الجنسية الحقيقية لأحد الأشخاص الواردة أسماؤهم في التحقيق»، حيث تبيّن أنّه يحمل الجنسية الإسرائيلية، بينما بحوزته جواز سفر ألماني دخل بموجبه إلى لبنان، فجرى توقيفه.

سقط من الطابق الرابع

توفي العامل صالح محمود الصلال (25 عاماً من التابعية السورية) إثر سقوطه من الطابق الرابع في مبنى يعاد إعماره في بلدة صريفا في قضاء صور. و نقلت جثته إلى مستشفى حيرام في صور، ريثما تسلّم إلى ذويه.
(الأخبار)