معلومات عن تحضير لأعمال شغب
توافرت معلومات للشرطة أول من أمس عن قيام بعض المجموعات بالتحضير لافتعال أحداث شغب وتجمعات في محيط مبنى سجن رومية بهدف إحداث حالة ضغط وإرباك لدى القوى الأمنية على خلفيات سياسية. وتشير المعلومات إلى أن هذه الأعمال كانت ستنفّذ في فترة التحضير وأثناء إجراء الانتخابات الفرعية استغلالاً لانهماك القوى الأمنية بالعملية الانتخابية. واتخذت قوى الامن التدابير اللازمة التي حالت دون وقوع حوادث أمنية تذكر في محيط سجن رومية.

العثور على قذيفتين صالحتين وعبوة وهمية

عُثر على قذيفتي رشاش حربي ثقيل صالحتين للاستعمال أمام منزل المواطن حسن نعيم جحا من بلدة عزة في قضاء راشيا، وقد حضر عناصر من مخفر الرفيد في قوى الأمن الداخلي وكشفوا على القذيفتين وبوشرت التحقيقات. وفي محلة الحدث ـــــ طريق صيدا القديمة قرب محطة البشعلاني للمحروقات عثر على جانب الطريق على عبوة ناسفة عبارة عن قذيفة مدفعية عيار 155 كبيرة الحجم مجهّزة بساعة وغير معدّة للتفجير.

طعن بواسطة مقص حلاقة

في محلة طريق الجديدة قرب الملعب البلدي شارع الربعة، أقدم المدعو فتحي أ.، داخل صالون حلاقة عائد له، وبسبب خلافات سابقة على طعن المدعو بلال ف. بواسطة مقص حلاقة فأصيب بجرح بليغ في الصدر ونقل إلى مستشفى المقاصد للمعالجة، وأوقفت القوى الامنية فتحي.
(الأخبار)