نتائج امتحانات الحقوق ـ 3 على الإنترنت
طرابلس ـ الأخبار

في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ الجامعة اللبنانية، صدرت نتائج امتحانات الدورة الأولى لقسم السياسة في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية في الجامعة اللبنانية ـــــ الفرع الثالث لعام 2006ـــــ2007 مباشرة على الموقع الإلكتروني للفرع الذي أنشئ أخيراً تحت عنوان: (www.uldroit3.com)
وأشار بيان لمدير الفرع الدكتور جورج شدراوي إلى تحديد موعد بدء الدورة الاستلحاقية يوم الاثنين الواقع فيه 10/9/2007، وهي مخصصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من إتمام أو استكمال الدورة الأولى بسبب الظروف الأمنية في الشمال.
كما حُدِّد موعد الدورة الثانية في يوم الأربعاء الواقع فيه 17/10/2007، وهي مخصصة للراسبين في الدورتين الأولى والاستلحاقية. ويمكن مراجعة برنامج الدورتين وتواريخ إعلان النتائج على الصفحة الإلكترونية. إضافة إلى ذلك يُمكن طلاب الحقوق في الكلية أن يعرفوا موعد صدور النتائج الباقية، إذ حدّد الموقع الإلكتروني هذه المواعيد كالتالي:
السنة الرابعة يوم الثلاثاء في 7/8/2007، السنة الثالثة يوم الخميس في 9/8/2007، السنة الثانية يوم السبت في 11/8/2007، السنة الأولى يوم الثلاثاء في 14/8/2007. وهذه خطوة متقدمة في احترام طالب «اللبنانية»، إذ غالباً ما لا يعرف الطالب موعد نتيجته في عدد لا بأس به من الكليّات.

«العزم والسعادة» تكرّم الناجحين في الشهادات الرسمية

كرّم الجناح الشبابي في جمعية العزم والسعادة «شباب العزم» بالتعاون مع جمعية أجيال الغد الطلاب الناجحين في الشهادات المتوسطة والثانوية التابعين لمركز جمعية الغد للدروس الخاصة، على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس.
وتحدّث ماهر ضناوي باسم «شباب العزم»، مشيراً إلى أن غاية الجمعية بناء مجتمع يؤمِّن السعادة لأبنائه رغم صعوبة هذه المهمة، ولا سيما في هذه الظروف الدقيقة التي يشهدها وطننا لبنان عامة والشمال خصوصاً.
(وطنية)