6 قتلى ضحايا طريق الإهمال بعلبك - القاع
أدى حادث تصادم بين فان عمومي لبناني وسيارة أجرة سورية مسجلة في حمص في منطقة رسم الحدث إلى مقتل 6 أشخاص، بينهم لبناني وجرح ما لا يقل عن 5 آخرين. وقد أدت قوة الحادث إلى تحويل جثث بعض القتلى إلى أشلاء. وعرف من القتلى: محمد عبد الله الشياح، حوري محمد العباس، عبد الأحد قريو. أما الجرحى فهم: علي محمد سيف الدين، مهدي محمد سيف الدين، علي محمد جنبلاط، غسان محمد أيوب، كمال أحمد مطر.

مطاردة وتوقيف أمام منزل السنيورة

إثر مطاردة بين سيارتين قرب منزل الرئيس فؤاد السنيورة، حيث توقفت السيارة الأولى قرب العوائق الحديدية الموضوعة في المكان، فيما صدمت الثانية العوائق وفرت بعكس السير الى جهة مجهولة، أطلق أحد العناصر المولجين حماية منزل السنيورة النار بعدما أنذر السيارتين بالتوقف لعدة مرات. تم توقيف سائق إحدى السيارتين وفتاة كانت برفقته.

موقوف يشتبه بارتباطه بمجموعة إرهابية

أوقفت القوى الأمنية في صور شاباً من التابعية السورية يدعى نهاد ب. وقد أحيل على مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة في قسم المباحث الجنائية الخاصة للاشتباه في ارتباطه بمجموعة إرهابية.

إهانة عنصر أمن لأدائه مهمته

لدى طلب المجند فادي ن، أحد عناصر مفرزة استقصاء بيروت المكلف بمهمة أمام إحدى المدارس في البسطة، من دورية تابعة لفوج الطوارئ مؤلفة من 3 أفراد إزالة سيارتهم العسكرية من وسط الشارع لتسببها بعرقلة للسير، أقدم السائق على توجيه الإهانات إلى المجند بصوت عالٍ ثم غادر بآليته.

ادعاء صفة أمنية

أوقفت دورية من الجيش في بلدة نابيه ــــــ المتن جورج غ. حيث كان يرتدي قبعة عليها أرزة الكتائب اللبنانية وعرّف عن نفسه بأنه من عناصر استقصاء جبل لبنان.