استمر توافد الشخصيات السياسية والروحية إلى مقر حزب «الطاشناق» في بيروت، «معربة عن تضامنها مع الحزب ومستنكرة الإهانة التي تعرضت لها الطائفة الأرمنية في لبنان»، بحسب بيان وزّعه الحزب.فقد استقبل الأمين العام لـ«الطاشناق» هوفيك مختاريان والنائب أغوب بقرادونيان وعضو اللجنة المركزية هاكوب هاواتيان وفداً من «تكتل التغيير والإصلاح» ضم النواب نبيل نقولا وإدغار معلوف وعباس هاشم، يرافقهم اللواء عصام أبو جمرة. وقال معلوف إن الزيارة تعبير «عن إدانتنا لمواقف وتصريحات عنصرية ومذهبية صدرت ولا تزال تصدر عن بعض السياسيين الذين يمثلون أحسن تمثيل الإقطاع السياسي البائس».
واستقبلت قيادة «الطاشناق» وفداً من «هيئة علماء عكار» برئاسة الشيخ عبد السلام الحراش ضم المشايخ أحمد الضايع ومروان الرفاعي وخالد عبد الفتاح. وصرح الحراش بأن «الطائفة الأرمنية الكريمة تثبت مرة جديدة جدارتها في دعم مشروع السلم الوطني اللبناني الذي تجلت نتائجه في هذه المرحلة، حيث سقط في هذه المعركة كل حلم بالعودة إلى دولة الطوائف». بدوره، رأى بقرادونيان أن «هذه الزيارة تعطي زخماً أكبر للعمل من أجل لبنان موحد، سيد، حر، مستقل، بعيد كل البعد عن التشنج الطائفي والمذهبي».
ثم زار مقر «الطاشناق» وفد من اللجنة التنفيذية لـ«الاتحاد لأجل لبنان» برئاسة مسعود الأشقر الذي أبدى استنكر «تقسيم المسيحيين، والقول إن هناك مسيحيين أصيلين وغير أصيلين». ورأى أن «كل من يشرذم المسيحيين يشرذم اللبنانيين». أضاف: «نحن مع العيش المشترك ومع بلد سيد، حر، مستقل وديموقراطي، فلا يزايد علينا أحد ويعطنا دروساً في الوطنية».