قيادة الجيش شيّعت الشهيد الرائد مفلح
شيّعت قيادة الجيش ومنطقة راشيا، الرائد المغوار الشهيد ميشال جبور مفلح، الذي سقط في المواجهات الجارية مع مسلحي فتح الإسلام في مخيم نهر البارد، وذلك في بلدته بيت لهيا، في مأتم رسمي وشعبي حاشد، تقدمه ممثل رئيس الجمهورية قائمقام راشيا دياب سلوم جوزيف فرنسيس ممثلاً العماد قائد الجيش، وممثلون عن باقي الأجهزة الأمنية، إضافة الى شخصيات سياسية وبلدية وتربوية واجتماعية.

تشييع الشهيد عباس جابر في كفرتبنيت

شيّعت بلدة كفرتبنيت ـــــ النبطية الشهيد عباس رياض جابر الذي قضى بانفجار قنبلة عنقودية إسرائيلية أثناء قيامه بتفكيكها مع عناصر فريق ماغ قرب الريجي ـــــ النبطية.
شارك في موكب التشييع قياديون من حركة أمل وحزب الله وأهالي البلدة وعناصر فريق ماغ، وأمّ الشيخ ياسر فقيه الصلاة على الشهيد ليوارى في الثرى في جبانة البلدة.

طائرات استطلاع إسرائيلية تخرق الأجواء اللبنانية

أعلنت قيادة الجيش ـــــ مديرية التوجيه أن «ما بين الساعة 7,00 والساعة 16,00 من يوم أول من أمس، اخترقت 4 طائرات استطلاع إسرائيلية معادية أجواء الجنوب، ونفذت طيراناً دائرياً فوق المناطق الجنوبية، ثم غادرت تباعاً عند الساعة 18,30 في اتجاه الأراضي المحتلة.
واخترقت عند الساعة 11,00 طائرتان حربيتان إسرائيليتان معاديتان الأجواء اللبنانية، حيث نفذتا طيراناً دائرياً فوق مناطق: الجنوب، البقاع، الشمال وبيروت، ثم غادرتا عند الساعة 12,20 من فوق علما الشعب في اتجاه الأراضي المحتلة».

إصابة أربعة أشخاص في انفجار قذيفة في بيصور

أصيب أربعة أشخاص ليل أول من أمس في بلدة بيصور جراء انفجار قذيفة من مخلفات الحرب على أثر اندلاع حرائق في أحد أحراج المنطقة. وفي التفاصيل، أنه على أثر اندلاع حريق في أحد أحراج بلدة بيصور ـــــ قضاء عاليه، في المنطقة التي تسمى «حي القلع»، سارع عدد من الشبان إلى المساعدة في إطفاء الحريق يدوياً قبل وصول الدفاع المدني.
وفي خلال عملية الإطفاء، انفجرت قذيفة من مخلفات الحرب، وبحسب ما تردد أنها من نوع 155 ملم، ما أدى إلى إصابة أربعة شبان هم: الشرطي في بلدية بيصور طلال سعيد الجرماني ملاعب، باسل هشام العريضي، دانيال وهيب منذر، مازن نايف العريضي، وقد نقلوا إلى مستشفى قبرشمون وبيروت الحكومي والجامعة الأميركية وبعضهم إصاباتهم بليغة.