متفجّرات في وسط بيروت؟
أثناء دخول سيارة سيترُوين إلى أحد المواقف في شارع فوش بوسط بيروت، وبعدما أعطى جهاز كشف المتفجرات إشارة لحامله، فرّت السيارة بعدما صدمت أحد عناصر الأمن الخاص. وبمراجعة غرفة عمليات وزارة الداخلية، تبين أنها تعود لإحدى الشركات التجارية في سد البوشرية.

جعبة كلاشنيكوف خلف «سبينس»

في محلة الرملة البيضا، خلف تعاونية السبينس، عثرت القوى الأمنية على جعبة عسكرية بداخلها ثلاثة مماشط عائدة لسلاح كلاشنيكوف تحتوي على 90 طلقة صالحة للاستخدام.

أطلق النار على شقيقته وعلى القوى الأمنية

أقدم سامر على إطلاق النار في اتجاه شقيقته في محلة المنكوبين بطرابلس، فأصابها في رجلها. ولدى محاولة دورية من فصيلة البداوي في قوى الأمن الداخلي توقيفه، أطلق سامي وشقيقه ربيع النار في اتجاه عناصر الدورية، ورشقاهم بالحجارة، ما أدى إلى تحطّم زجاج آلية عسكرية قبل أن يفرّا إلى جهة مجهولة.

سرقة 100 ألف دولار من داخل سيارة

ادعى عمر واكد أمام مخفر شتورا أن مجهولاً سرق مبلغ 100 ألف دولار أميركي من داخل سيارته من نوع غراند شيروكي، أثناء إيقافها أمام محل للتحف في بلدة بر الياس.

ضبط حوالى كيلو ألماس في المطار

أوقفت دورية من فصيلة تفتيشات المطار المدعوة ميرنا ح. بعدما ضبط في حوزتها 895 غراماً من الألماس الخام، أثناء سفرها إلى دبي على متن طيران الإمارات. وبالتحقيق مع ميرنا، أفادت أنها تسلّمت الألماس من شخص يدعى حيدر ح. الذي لا تعرف كامل هويته أو إقامته، لكنها تحمل رقم هاتفه. وأضافت ميرنا أنها كانت تنوي تسليم الألماس الذي في حوزتها إلى شخص في دبي تجهله. وبمراجعة القضاء المختص، أشار بضبط الألماس وترك ميرنا رهن التحقيق بعد تعهّدها بالحضور مع المدعو حيدر للاستماع إلى إفادته.

خطف قاصر بسبب فتاة

ادعى ع. س. (مواليد 1990) أن خمسة مجهولين قاموا بتكبيله في محلة كفرحباب ووضعوه داخل صندوق سيارة عمومية وأنه شاهد بداخلها سلاح كلاشنيكوف ثم اقتادوه إلى غدير حيث أفرجوا عنه بعد ادعائهم أنهم رجال أمن. وقد سمّى والده 3 أشخاص قائلاً إنهم من الخاطفين، وأن سبب الخطف هو خلاف سابق يتعلّق بفتاة.
(الأخبار)