سرقة 5500 دولار من سيدة سريلانكية
ادعت تشاميلا ماتراج (27 عاماً، سريلانكية) أمام مخفر فرن الشباك أن مجهولاً أقدم على سرقة بعض الأموال والمجوهرات من داخل منزلها الكائن في محلة عين الرمانة، بناية يوسف رعد، بواسطة الكسر والخلع. وقدّرت قيمة المسروقات بحوالى 5500 دولار أميركي.

سرق صديقه بعد نومه في منزله

ادّعى إبراهيم ع. أمام فصيلة الشويفات في قوى الأمن الداخلي أن علي ع. وزوجته منى ح. سرقا مجوهرات ومبلغاً من المال، قدّرهما بحوالى عشرة ملايين ليرة لبنانية، من داخل منزله حيث كان المدعى عليهما نائمين في الليلة السابقة. وبتوقيف منى، اعترفت بأن زوجها المتواري عن الأنظار هو من سرق المال والمجوهرات، وأعادت إلى المدّعي مجوهرات بقيمة ألف دولار أميركي. وقد أشار القضاء بتوقيف منى وتسطير بلاغ بحث وتحرّ بحق زوجها.

تضارب بين أحد مرافقي سعيد وشاب من علمات

على طريق عام كوع المشنقة ـــــ قرطبا، حصل خلاف قبل يومين بين سيمون ع.، أحد مرافقي النائب السابق فارس سعيد وجودت ع. من جهة ثانية، تطوّر الى تضارب بالأيدي نتج عنه إصابة سيمون بجرح في الرأس، فنقل الى مستشفى سيدة المعونات للمعالجة.
وكان النائب السابق سعيد قد ذكر في تصريح له أن إشكالاً فردياً بين مرافقه وجودت ع. أدى إلى إبلاغ الأخير «بعض الاهالي من علمات الذي قطعوا الطريق العام الذي يربط نهر إبراهيم بقرطبا والعاقورة، في انتظار مرور سيمون الذي كان في صحبته زوجته وابنه، فتقدمت مجموعة من الشباب وتهجموا على سيمون». وطالب سعيد القوى الأمنية بتوقيف قاطعي الطريق حفاظاً على العيش المشترك في جبيل الذي أكّد سعيد إيمانه به.
وأمس، أصدر أهالي ومختار بلدة علمات بياناً أكّدوا فيه أن الحادث فردي بامتياز، «بدأ حين تعرّض المدعو سيمون ع. مرافق السيد سعيد للمواطن جودت ع.، طالباً هويته الشخصية، من دون أن تكون له أي صفة أمنية، مما أدى الى ما أدى إليه من دون أي أسباب سابقة أو نتائج لاحقة».

جندي «ينشل» مسدس شقيقه الأميري

بعد خلاف عائلي بين الجندي في الجيش ريمون هـ. وشقيقه المجنّد في قوى الأمن الداخلي جورج، أقدم ريمون على «نشل» المسدّس الأميري الموضوع في حوزة شقيقه المجنّد، وهو من نوع سميث أند ويسون، وفرّ إلى جهة مجهولة.

سلب مسلّح وسرقة سيارات

شهد يوم السبت الفائت ثلاث عمليات سرقة سيارات وعملية سلب مسلّح واحدة. ففي الطريق الجديدة، سُرقت سيارة من نوع مرسيدس، لون شمباني صنع 1986. وفي عاريا، أقدم مجهول على سرقة سيارة من نوع مرسيدس 230 لون شمباني صنع 1985. كما أقدم مجهول على سرقة سيارة نوع تويوتا جيب برادو دون رمز لون ذهبي تحمل لوحة كويتية في محلة بحمدون. أمّا على طريق عام الخضر ـــــ حور تعلا، فقد أقدم مجهولون يستقلون سيارة هوندا أكورد لون أخضر، على سلب سيارة نوع مرسيديس 300 لون نبيذي بعد أن شهروا بوجه صاحب السيارة سلاحاً حربياً من نوع كلاشنيكوف وفروا الى جهة مجهولة.