يومان لبت طلب رد عيد
طلب القاضي سامي منصور من وكلاء الموقوفين في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري ابداء الرأي في طلب رد المحقق العدلي الياس عيد عن الملف. ويفترض ان يجمع منصور الردود قبل مساء الخميس لابداء الرأي النهائي واتخاذ القرار في غرفة المذاكرة في شأن الطلب، على ان يكون الاجراء نافذا بدءاً من اول الاسبوع المقبل.

قطع الهوندا الى المختبرات الجنائية

أُحيلت قطع سيارة الهوندا الـ(سي آر في) التي قيل إنها من موكب منفذي جريمة الاغتيال التي استهدفت الوزير والنائب بيار الجميل نهاية العام الماضي الى المختبرات الجنائية لإجراء الفحوص التي ستُجرى عليها للتثبّت من استخدامها في الجريمة والتأكد من هوية منفذي الجريمة وذلك بالتنسيق مع لجنة التحقيق الدولية التي فرزت للعملية خبراء متخصصين في المختبرات الجنائية.


كبير رسّامي الخرائط في الجنوب قريباً

توقعت مصادر في القوات الدولية العاملة في الجنوب، أن يزور المنطقة الحدودية كبير رسامي الخرائط في الأمم المتحدة لاستكمال المهمة التي كلف بها لترسيم الحدود في مزارع شبعا عند مثلثها على الخرائط مع حدود فلسطين والجولان المحتلين بعدما وافقت حكومة اسرائيل على استقباله إثر طلب تقدم به الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون منتصف أيار الماضي.

محاولة فرنسية لم تكتمل

كشف أحد الوزراء المستقيلين انه تلقّى خلال وجوده في فرنسا أخيراً عرضاً من وزارة الخارجية الفرنسية لعقد لقاءات مع كبار المسؤولين بهدف مناقشة التطورات على الساحة اللبنانية الداخلية، لكن النصيحة التي تلقاها من بيروت أدّت الى عدم البحث بهذا الأمر وتأجيل بتّه الى الوقت المناسب.