وفاة موقوف وسجين
توفي الفلسطيني خليل علي قاسم (52 سنة) في العاشر من الجاري في مستشفى الرهبان في زغرتا. وكان قاسم قد أصيب في اشتباكات نهر البارد، وقد أوقفته الشرطة العسكرية. وتزامناً توفي السجين اللبناني صالح جعفر الساعدي (71 سنة) في مستشفى الحياة بعد معاناة مع السرطان. وكان صالح موقوفاً بتهمة القتل منذ عام 2001.

إجراءات في صور تحسباً لهجوم

طوقت قوة من الجيش مبنى الصليب الأحمر الدولي في شارع الاستراحة في صور وفرضت إجراءات أمنية مشددة في محيطه طيلة نهار أمس، إثر ورود معلومات عن إمكان استهدافه بهجوم.

توقيف بغل

في التاسع من الجاري، أطلق مجند من عناصر المجموعة الأمنية المكلفة حماية الحدود اللبنانية ـــــ السورية في بلدة الدبابية المتاخمة للحدود النار في الهواء عند الساعة السادسة أثناء قيام مجهولين بتهريب المازوت من سوريا إلى لبنان، ففروا إلى جهة مجهولة دون أن يصابوا بأذى، غير أن العناصر الامنية تمكنت من توقيف أحد البغال المحملة بـ200 ليتر من المازوت.

سلب في المغيرية

دخل شابان وفتاتان مجهولو الهوية كانوا يستقلّون سيارة ب ام خضراء حشيشية، محل صادق أحمد مصطفى المعد لبيع زيت السيارات في بلدة المغيرية بإقليم الخروب، وسلبوا منه مبلغ 1200 دولار ثم فروا إلى جهة مجهولة.

جسم غريب في حاروف

اشتبه ليل أول من امس عدد من المواطنين في بلدة حاروف ـــــ النبطية في جسم غريب قرب منزل الرائد المتقاعد في قوى الامن الداخلي غسان موسى. وتوجهت دورية من قوى الامن الداخلي ومن فوج الهندسة في الجيش الى المنطقة، وتبين في ما بعد أن الجسم عبارة عن ترانس كهربائي لجهاز تلفزيوني.