جرعة مخدّرات زائدة تودي بحياته
وُجد يوم أمس جورج د. (21 عاماً) من مدينة زحلة، جثة في الحديقة العامة في حوش الأمراء ــــــ زحلة. وبعد معاينة الطبيب الشرعي للجثة تبين أن سبب الوفاة جرعة كبيرة من المخدرات.
وقد تبيّن حسب ما أفاد مصدر أمني لـ«الأخبار» أن جورج من أصحاب السوابق في تعاطي المخدرات.

إطلاق نار على قوى الأمن في عرسال

أطلق مجهولون النار على حاجز تابع لفوج التدخل السريع في قوى الأمن الداخلي في خراج بلدة عرسال البقاعية، ما دفع عناصر الحاجز الى الرد بالمثل، من دون أن يُصاب أي من الطرفين بأذى. فرّ مطلقو النار إلى مكان مجهول.

يائس من الحياة... ينتحر

وجد صباح أمس رواد س. (26 عاماً) ميتاً داخل حمام منزل ذويه في بلدة المريجات ـــــ قضاء زحلة. وتبين أن الشاب قد انتحر بعدما أطلق النار على رأسه من سلاح صيد، حسب ما أفاد مصدر أمني لـ«الأخبار». وأظهرت التحقيقات الأولية أن المنتحر عاطل عن العمل كان يعيش حالة يأس دائمة. التحقيقات مستمرة لمعرفة تفاصيل ملابسات الانتحار.

توقيف سوري في ينطا

أوقفت قوة من قوى الأمن الداخلي أول من أمس في بلدة ينطا ـــــ قضاء راشيا الوادي، السوري عدنان خ. (1951) لدخوله الأراضي اللبنانية خلسة عبر محور ينطا حلوة دير العشائر.

توقيف مطلوب بتهريب أجانب

أوقفت القوى الأمنية في بلدة الصويري ـــــ البقاع الغربي، اللبناني خ.ج. (50 عاماً) بعد الاشتباه في قيامه بتهريب أجانب الى لبنان بطريقة غير شرعية عبر الممرات الجبلية بين لبنان وسوريا. وقد سُلّم خ.ج. الى مفرزة زحلة القضائية لمتابعة التحقيق بناء على إشارة النيابة العامة الاستئنافية في البقاع. يذكر أن الموقوف من أصحاب السوابق أُوقف مرات عدة بالجرم نفسه ثم خُلّي سبيله.

الحكم على سارقَيْ مساجد

أصدر القاضي المنفرد الجزائي في بيروت زياد مكنا حكماً بحق المتهمين بهاء أ. وحسين م. قضى بحبسهما ثلاثة أشهر، وتغريمهما 200 ألف ليرة لإقدامهما على سرقة مساجد عدة، بينها مسجد العاملية في بيروت، وبليدا في الجنوب.

الادّعاء على موقوف من «فتح الإسلام» شارك في معارك اليوم الأول

ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي جان فهد على شاب فلسطيني بجرم الانتماء إلى «فتح الإسلام». وعلمت «الأخبار» أن الموقوف مشتبه في مشاركته في المعارك التي جرت في اليوم الأول من أحداث الشمال بين الجيش و«فتح الإسلام» يوم 20 أيار 2007، عبر تقديم «خدمات لوجستية» لعناصر «فتح الإسلام» الذين هاجموا مراكز الجيش في محيط المخيم.

... وتوقيف خمسة آخرين

أصدر قاضي التحقيق العسكري الأول رشيد مزهر مذكرات توقيف وجاهية بحق خمسة موقوفين من «فتح الإسلام».
(الأخبار, وطنية)