قتيلان باحتكاك كهربائي
قتل مصطفى محمد الأيوبي وحسام عبد الله الأيوبي نتيجة تعرضهما لاحتكاك كهربائي على طريق عام بترومين ـــــ ددة، وهرعت القوى الأمنية إلى المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث.

خلاف امرأتين يستدعي تدخّل مسلّح

شهر خالد ش. سلاحاً حربياً بوجه إقبال أ. إثر خلاف الأخيرة مع جارة لها في البربير. وفرّ خالد بعد الحادثة على متن دراجته النارية والتحقيقات جارية.

توقيف شخص يقود سيارة مسروقة

أوقفت دورية من الجيش في البقاع شاباً يدعى علي ز. بعدما تبين أن السيارة التي يقودها، وهي من نوع مرسيدس 250، لونها خمري، مسروقة بتاريخ 16 الجاري من منطقة سن الفيل، ويملكها المواطن يوسف أبو مرعي. وسلّم الجيش السيارة إلى مخفر قوى الأمن الداخلي في شتورا.

اعتداء على شاب في أبلح

قام أشخاص مجهولون كانوا يستقلّون سيارة فولفو ستايشن بأعمال شغب واستفزاز المواطنين أمام كنيسة مار جرجس في بلدة أبلح البقاعية واعتدوا بالضرب على جوزيف أ. (15 سنة). وقامت الأجهزة الأمنية بالتحقيق واستدعت المعتدين إلى مخفر المعلّقة للتحقيق معهم.

انفجار قارورة غاز في النبطية فجراً

دوى قرابة الثالثة فجر أمس صوت انفجار قوي في السوق التجاري في مدينة النبطية، تبين لاحقاً أنه ناتج من انفجار قارورة غاز في مطعم «الطربوش الأحمر». وأحدث الانفجار حالاً من الهلع والتوتر في المدينة وأدى إلى اندلاع حريق ساهم تسرب الزيت بتوسيع رقعته فسارعت عناصر الدفاع المدني في النبطية إلى إخماده والسيطرة عليه.
(الأخبار، وطنية)