تخريب سيارة قنصل الدانماركادّعت أمام مخفر جبيل قنصل الدانمارك في لبنان وسوريا والأردن بترسن آن ماري، أنّ مجهولاً أقدم على قطع انبوب زيت الفرامل في سيارتها اثناء إيقافها داخل موقف مقابل الفندق حيث تقيم في منطقة جبيل.. علماً أن السيارة تحمل لوحة دبلوماسية سورية.

تضارب مع قوى الأمن وتوقيف المتسبّبين
تطور تلاسن بين سائقي فانين أول من أمس على جادة هادي نصر الله إلى تضارب بالأيدي والعصي. وتدخلت على أثره فاعليات المنطقة ودورية من قوى الأمن الداخلي لفضّ الخلاف، لكن التضارب تطور ليشمل القوى الامنية بما فيها الضابط المسؤول عن الدورية، مما استدعى تدخل قوة من الجيش للجم الأمور. وتم توقيف الاشخاص المسؤولين عن الخلاف.

إصابة عامل سوري بطلق ناري
نقل إلى مستشفى النجار العامل السوري مالك م. (مواليد 1978) وهو مصاب بطلق ناري في ظهره اثناء عمله على الطابق الثاني عشر في ورشة قيد الإنشاء في منطقة المصيطبة ـــــ حي اللجا.

ضرب مجنّد وطعنه
تعرّض المجند في الجيش أحمد م. الى اعتداء أثناء انتقاله الى مركزه في ثكنة أبلح. فأثناء توجه المجند بسيارة مرسيدس بداخلها 3 مجهولين الى مركز عمله، أقدم هؤلاء على ضربه على رأسه وطعنه في يده ورسم كلمة «فتح» على ساعده الأيسر بواسطة آلة حادة ومن ثم رموه على طريق فرعية خلف قلعة بعلبك. ونقل الدفاع المدني المعتدى عليه الى المستشفى وهو بحالة اللاوعي.

خطف قاصر؟
ادعى سامي ش. أن ابنته القاصر سندريلا (مواليد 1993) غادرت منزل ذويها في بلدة المعلقة برفقة مارون ن. (مواليد 1988) على متن سيارة والدها من نوع كيا لون جردوني ولم تعد.

أحكام لجنايات البقاع
أصدرت محكمة الجنايات في البقاع سلسلة أحكام في حق متهمين بالسرقة والترويج والاتجار بالمخدرات وترويج عملة مزورة، كانت اقصاها بالأشغال الشاقة المؤبدة حبساً و50 مليون ليرة غرامة.
(الأخبار، وطنية)