ادّعت أنها قاضية وفرّت
في شارع قصقص ببيروت، اشتبهت دورية من الاستقصاء في قوى الأمن الداخلي في سيارة من نوع مرسيدس 500 S لون فضي، زجاجها حاجب للرؤية. وعند محاولة عناصر الدورية استجلاء هوية سائق السيارة، تبيّن أن فتاةً تقودها، ادّعت أنها قاضية من دون أن تذكر اسمها وغادرت المكان غير ممتثلة للعناصر الأمنية. وبمراجعة السجلات، تبيّن أن رقم اللوحة يعود إلى سيارة تحمل المواصفات نفسها ومسجّلة باسم ابن أحد المراجع الدينية في منطقة البقاع. وعند اتّصال قوى الأمن بصاحب السيارة نفى معرفته بالسيارة.

أطلق النار على زوجته؟

أصيبت المواطنة فاطمة ن. بجراح في رجليها نتيجة تعرّضها لإطلاق نار من سلاح صيد في بلدة بزيون. ويشتبه في أن مطلق النار هو زوجها حسن ن.

عسكري يطلق النار في مركز عمله

تتكرر بين الحين والآخر عمليات إطلاق النار من أسلحة أميرية «عن طريق الخطأ»، وكانت آخر عملية من هذل النوع، إطلاق أحد عناصر استقصاء بيروت النار داخل مركز عمله أثناء قيامه بحركتي الحيطة والحذر اللتين تسبقان تسلمه سلاحه الاميري من نوع كلاشنيكوف. ومن حسن الحظ أن الطلق أصاب أرض الغرفة من دون إصابة أحد بأذى.

سيارته المسروقة... أمانة بـ700 $

استطاع المواطن الفلسطيني عبده م. استعادة سيارته المسروقة، وهي من نوع مرسيدس 200 صنع 1977، من شخص يدعى علي إ. في بلدة بريتال، بعدما اتصل به الأخير عارضاً دفع مبلغ 700 دولار لإعادة السيارة التي كانت «أمانة لديه». يشار إلى أن السيارة سرقت من صيدا بتاريخ 17/7/2007.

سيارات تدهس شاباً في الناعمة

مساء أول من أمس، صدمت إحدى السيارات شاباً سورياً على أوتوستراد الناعمة، قرب جسر المشاة، فسقط أرضاً، قبل أن يدهسه عدد من السيارات التي كانت تسير خلف السيارة التي صدمته. ونقل شهود لـ«الأخبار» أن الشارع لم يكن مضاءً ليلاً، مما أدى إلى عدم رؤية سائقي السيارات الخلفية للشاب.

إصابة منزل في الأشرفية بطلق ناري

أبلغت المواطنة ماري نجار (79 عاماً) القوى الأمنية أنها بعد غيابها مدة أسبوع عن منزلها الكائن في الطبقة الثانية من بناية ناصيف في شارع مار متر بالأشرفية، عادت لتجد نافذة الشرفة مكسورة ولتعثر على مقذوف رصاصة بندقية حربية. حضرت إلى المنزل دورية من مكتب الحوادث في قوى الأمن الداخلي وعملت على رفع المقذوف.

قارورة غاز بين المسروقات

أقدم مجهولون بواسطة الكسر والخلع على الدخول إلى منزل فايز ص. بمنطقة سن الفيل، وسرقوا من داخله كاميرا فيديو وأخرى فوتوغرافية وساعة يد وخاتمين ذهبيين وجهازي هاتف خلوي ومبلغ 1500 دولار و... قارورة غاز.

العثور على صناديق قذائف في عين إبل

قامت دورية من الجيش اللبناني بتفتيش منزل عائد لوقف بلدة عين إبل (قضاء بنت جبيل) حيث عثرت على عدة صناديق بداخلها قذائف قديمة من عياري 81 و120 ملم، من مخلفات العدو الاسرائيلي.
(الأخبار)