طلق ناري بالخطأأثناء توجه دورية راجلة من فصيلة الحدث إلى مركز الفصيلة، انطلق عيار ناري عن طريق الخطأ من مسدس عائد للدركي عماد ح.، فأصاب زميله المجند ايلي ع. في ساقه اليسرى مما استدعى نقله الى المستشفى. أوقف الدركي عماد ح. بناء على إشارة القضاء المختص.

اعتداء على مجنّدين عند الحدود
أثناء قيام مجندين من المجموعة الأمنية المشتركة المكلفة حماية الحدود اللبنانية ـــــ السورية والمتمركزة في بلدة الكنيسة ـــــ وادي خالد، بتوقيف جرارين زراعيين محمّلين بمادة الاسمنت، تدخل عدد من الاشخاص لمنع المجندين من توقيف الجرارين وتم الاعتداء على أحدهما بالضرب.

وفاة القاضي المتقاعد غانم
توفي القاضي المتقاعد جورج غانم متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء حادث اصطدام في عجلتون بسيارة من نوع مرسيدس بقيادة جورج ز. في مستشفى اوتيل ديو ـــــ بيروت.

توقيف مطلوب على باب الطائرة
بعدما توافرت معلومات لدى جهاز أمن المطار عن احتمال سفر سعيد ج. (مصري الجنسية) المطلوب بجرم سرقة، تمكنت القوى الأمنية من توقيف سعيد المذكور على باب الطائرة وجرى تسليمه الى السلطات المعنية.

تعرض منزل صحافي للاعتداء
حاول مجهولون ليل السبت ـــــ الأحد الاعتداء على منزل الصحافي في جريدة «النهار» الزميل محمد العاصي، الكائن في بلدة دير قوبل حيث حاول المجهولون، أثناء غياب العاصي عن المنزل، العبث بمدخله محدثين بعض الأضرار والخدوش في الباب الخارجي.
(الأخبار)