خطفوه ليسألوه عن هويته؟
اختطف ثلاثة أشخاص يرتدون اللباس المدني حنا س. في محلة جبيل ـــــ الأوتوستراد بعدما شهروا مسدساً وكبلوا يديه بالأصفاد ووضعوا كيساً من القماش على رأسه. وتوجهوا به إلى مكان مجهول وأدخلوه إلى غرفة حيث طلبوا منه تفاصيل هويته الكاملة وعنوان سكنه وماهية عمله وانتمائه الحزبي. ثم أعادوه إلى المكان الذي اختطف منه بالطريقة نفسها.

المؤبّد لـ23 تاجر مخدرات

أصدرت محكمة الجنايات في البقاع سلسلة أحكام بحق عدد من المتهمين بمحاولة القتل وزراعة المخدرات وترويجها والإتجار بها، فضلاً عن متهمين بالتزوير والسرقة والافتراء. أبرز تلك الأحكام كان الأشغال الشاقة المؤبدة وغرامة بين 40 و70 مليون ليرة بحق 23 متهماً بجرم الإتجار بالمخدرات.

الادّعاء على موقوفي «فتح الإسلام»

ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي جان فهد على موقوفين من فتح الإسلام تبعاً للادعاء الأساسي، وأحالهما على قاضي التحقيق العسكري الأول رشيد مزهر.

جرح 4 مواطنين في حادث سير

جرح 4 مواطنين على طريق مرج حاروف ـــــ النبطية، عندما اصطدمت سيارة من نوع ب.ام 525 يقودها عقيل س. ومعه إيمان س. ومحمد ض. بسيارة من نوع ب.ام 520 يقودها أحمد س. ونقل الجرحى إلى مستشفيي راغب حرب والنبطية الحكومي للمعالجة.

لجنة مراقبة الحدود تزور شتورة والمصنع

زار الفريق اللبناني المستقل لمراقبة الحدود اللبنانية السورية في البقاع نقطة المصنع، واطلع على عمليات تفتيش الشاحنات والطرق المتبعة في ذلك. وسبق أن زارت اللجنة المركز الإقليمي للجمارك في شتورة، وعقدت اجتماعاً مع المسؤولين هناك.

سرقوا سيارته دون علمه

عثرت القوى الأمنية على سيارة من نوع هوندا أكورد في محلة الطيونة، تبين أنها مسروقة في اليوم نفسه. ولدى مراجعة صاحبها، تبين أنه لم يتنبه لسرقتها.
(الأخبار، وطنية)