الاعتداء على سيارة قاضٍحطّم مجهولون، يستقلون جيب شيروكي، زجاج سيارة رينو خلف مبنى الـABC – الأشرفية، عائدة للقاضية ماغي مطران. على الأثر أطلق عناصر من الجيش متمركزون في المكان، النار على الجيب فأصابوا زجاجها الخلفي لكن الفاعلين واصلوا الفرار بها.

إرجاء محاكمة صهر شاكر العبسي
أرجأ القاضي المنفرد الجزائي في بيروت الى 6 تموز المقبل متابعة محاكمة الموقوف هاني السنكري، صهر شاكر العبسي، المتهم بحيازة هويات متنوعة ومزورة، وذلك بسبب عدم تمكّن القوى الأمنية من سوقه الى المحكمة بداعي «الظروف الأمنية».

شاكر العبسي... احذروا التقليد
أُبلغ عن وجود جسم مشبوه في عائشة بكار ـــــ بيروت، فتبيّن للأجهزة أنه علبة كرتون في داخلها بطاريتان، مكتوب عليها: «نأسف للإزعاج...شاكر العبسي، احذروا التقليد». وفي الأشرفية عثر على قنبلة دفاعية غير معدّة للتفجير وغير صالحة للاستعمال.

الاشتباه بشقيق آخر لسرحان
سلمت القوى الأمنية أمس في مستشفى النبطية الحكومي جثة المواطن السوري خالد سرحان المحمد الى شقيقه وليد، بعدما وجد القتيل قبل أيام في غرفة يسكنها في أحد بساتين الليمون في العدوسية قضاء الزهراني. وترجّح مصادر أن يكون الأخير قد قُتل على يد شقيقه الثاني.

البقاع الأوسط يستنفر
بعد اكتشاف خلية تابعة لتنظيم «القاعدة» في البقاع، وبناءً على توجيهات أمنية، بدأ الأهالي وأصحاب المؤسسات التجارية بالتعاون مع البلديات وشركات الأمن الخاصة باتخاذ تدابير احترازية، بعضها يمنع توقف السيارات أمام المؤسسات ووضع العوائق وتفتيش حقائب الزبائن. وفي بر الياس بدأت البلدية بتسجيل عناوين السكان «الغرباء» عن البلدة وأرقام هواتفهم، بعدما زادت الشرطة فيها وتيرة دورياتها.

إحالة أيوب والحويك على المطبوعات
أحال قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود الزميلين شارل أيوب، رئيس تحرير جريدة «الديار» والمدير المسؤول فيها، يوسف الحويك أمام محكمة المطبوعات، وذلك في دعوى رئيس تحرير صحيفة «المستقبل» هاني حمود عليهما.

إطلاق نار قرب منزل سفير
انطلق عيار ناري خطأً من بندقية المجنّد إيلي ن، المكلّف حماية محيط منزل السفير السعودي في منطقة الرملة البيضاء.

توقيف مسلّح
أوقف رجال الدرك في المعاملتين سيارة رابيد، يقودها ريشار ز، كان يجول بها على نحو مشبوه. وضُبطت بداخلها بندقية كلاشنيكوف مع ممشط.

طعناه لشتمه «العزة الإلهية»
طعن كل من حسام م. وعلاء د. المدعو أحمد الزمار بسكين في ظهره لشتمه العزة الإلهية وسط الشارع في مخيم برج البراجنة. وقد أوقفتهما اللجنة الأمنية للمخيّم.

سرقة ساعة ماسية
يلاحق القضاء المدعوة ساراواتي ب. (فيليبينية) بتهمة سرقة ساعة ماسية عائدة إلى مخدومتها رلى د، وقدّرت قيمة الساعة بـ13 مليون ليرة لبنانية.
(الأخبار، وطنية)