ليمان في بيروت؟تقوم جهة قضائية ألمانية بتحقيق حول ما إذا كان النائب السابق لرئيس لجنة التحقيق الدولية ضابط المخابرات الألماني غيرهارد ليمان قد قام بأكثر من زيارة إلى لبنان بعد فقدانه منصبه، وذلك ربطاً بدعوى مقدمة من ليمان نفسه ضد إعلامي ألماني اتهمه بالعمل مع عائلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

الأنتربول على خط التحقيقات الأولية
كشفت مصادر أمنية واسعة الاطلاع أن الأنتربول الدولي تبلّغ خلال الأيام القليلة الماضية الكثير من الرسائل نتيجة ما أفضت إليه التحقيقات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية المختصة مع موقوفي الشمال والبقاع والأشرفية. وقالت إن بعض الدول ستذهل من حجم ما شمله المخطط الكبير لـ«القاعدة».

فتوى لحل مشكلة البارد
نقل عن مسؤول ديني فلسطيني قوله إن البحث بإصدار فتوى من كبير علماء رابطة «علماء فلسطين»، تقضي بتسليم مسلحي فتح ــــــ الإسلام إلى مجموعة فلسطينية أمنية مشتركة يمكن تشكيلها بالتنسيق بين الفصائل الفلسطينية والجيش اللبناني، قد بات قيد البحث على أعلى المستويات كمخرج وحيد لإنهاء الأزمة القائمة في مخيم نهر البارد، ذلك أن البحث بعملية إخراج المسلحين من المنطقة إلى أي منطقة أخرى غير القضاء المختص بات أمراً مستحيلاً.

معلومات عن سيارات مفخخة
منذ أكثر من أسبوع، يجري التداول بين إعلاميين ثم بواسطة الإنترنت عن عدد من السيارات والفانات التي قيل إنها مرشحة لتكون مفخخة، تمهيداً لزرعها في مناطق متعددة، ومنها في محيط بعض السفارات ومنازل الوزراء والنواب ومحيط مراكز الأمم المتحدة ولجنة التحقيق الدولية في المونتيفردي.