توضيح
ورد في عدد «الأخبار» 252 في مقال تحت عنوان «طلّاب الفنون في LIU يفرغون هواجسهم» اسم الطالب محمد على لوحة «14 ولد بدن يحكموا بلد»، والصحيح أن سارة الحلباوي هي صاحبة اللوحة، فاقتضى التوضيح.

«White» و«Fusion» في LAU

أقام طلّاب التصميم التخطيطي في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) معرضهم السنوي «White» في مبنى الصفدي للفنون الجميلة في قاعة الشيخ زايد في حرم الجامعة، وتضمّن أكثر من 200 مشروع بين التصميم والتغليف والإخراج الطباعي، إضافة إلى تصميم صفحات الشبكة الإلكترونية وبعض الرسوم الحية ومشاريع في التصميم «الديجتالي». ووزّع رئيس قسم الفنون والتواصل الدكتور رائد محسن ثلاث جوائز لطلّاب متميّزين. وفي حرم جبيل، نظّم قسم التصميم التخطيطي في كلّية الآداب والعلوم معرض الطلّاب السنوي «Fusion» في صالة عرض ريما حوراني، وتوزّعت الأعمال على أقسام التغليف والملصقات وحملات التوعية الاجتماعية وعرض الأفلام والرسوم الحيّة.

مركز تربوي للأطفال في قانا

افتتحت بلديّة قانا في الجنوب المركز التربوي والترفيهي لأطفال البلدة، بتمويلٍ إيطالي، ويتضمّن المركز جناحاً ترفيهياً وآخر للأشغال اليدويّة والرسم، للتخفيف من معاناة الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين ست سنوات و12 سنة. (وطنيّة)

«اغتيال محترف»

ينظّم الفنانان التشكيليان يوسف غزاوي وسوزان شكرون معرضهما التشكيلي «اغتيال محترف»، برعاية رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور زهير شكر، السادسة من مساء الاثنين المقبل في قصر الأونيسكو. ويستمر المعرض إلى الأوّل من تموز المقبل. ويُعرض أثناء الافتتاح شريط فيديو يصوّر انتشال الأعمال المعروضة من تحت الركام.