تنعى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شهيدها، المؤهل خالد خضر، الذي استشهد بتاريخ 24/6 /2007 في محلة أبي سمرا ـــــ طرابلس مع ابنتيه ووالد زوجته الذي كان يستضيفهم بمنزله بالمحلة المذكورة، على يد عناصر مسلحة اقتحمت المنزل واتخذت منهم دروعاً بشرية لاعتراض قوة من الجيش ومحاولة منعها من تنفيذ مهمتها في تفتيش شقة مشبوهة داخل المبنى الذي يقع فيه المنزل، و من ثم غدروا بهم. في ما يلي نبذة عن حياته ومراحل خدمته العسكرية في سلك قوى الأمن:

أ ـــــ الاسم والشهرة: خالد مصطفى خضر ـــــ تاريخ الولادة ومكانها: 16/11/1964ـــــ طاران / الضنية. ـــــ الوضع العائلي: متأهل وله ثلاثة أولاد ـــــ دخل السلك بتاريخ 1/8/1984 برتبة دركي متمرن وتدرج في الرتب حتى رتبة معاون أول. ـــــ رقي إلى رتبة مؤهل بعد الاستشهاد.
ـــــ خدم في عدة مراكز هي:
ــــ معهد قوى الأمن الداخلي ـــــ مفرزة سير بعبدا ـــــ مفرزة سير الشمال ـــــ مفرزة دوريات الضاحية ـــــ مفرزة سير جونية ـــــ مفرزة سير طرابلس ـــــ مخفر بعبدا ـــــ فصيلة القبة ـــــ مفرزة طوارئ طرابلس. ـــــ حائز على: ـــــ وسام فجر الجنوب ـــــ وسام الوحدة الوطنية ـــــ وسام الاستحقاق اللبناني، بدرجتيه الرابعة والثالثة ـــــ الميدالية العسكرية ـــــ تهنئة خطية صادرة عن قائد سرية طرابلس. ــ منح وسامي الحرب والجرحى، وميدالية الأمن الداخلي.