العثور على جثة شاب سوداني قرب الحدود

عُثر أمس على الشاب دوما هارون يحيى (سوداني الجنسية في العقد الثالث من العمر) جثة هامدة على طريق ترابية قريبة من الحدود اللبنانية السورية، شرق بلدة الصويري في البقاع الغربي، وبجانبه حقيبة. حضر الجيش والأجهزة الأمنية الى المكان، وبعد الكشف تبين أن في داخل الحقيبة ثياباً شخصيةً وإيصالاً من مكتب تحويل أموال في منطقة جونية بقيمة 4500 دولار أرسلها لذويه في السودان، ورسالةً شخصية. وبعد الكشف على الجثة، لم يتمكن الطبيب الشرعي من تحديد أسباب الوفاة، فنقلت الى مستشفى المعلقة لتشريحها.
... وامرأة لبنانية في زحلة
وفي زحلة، عُثر على المدعوّة م.د. (35 عاماً) جثة هامدة في بركة مياه قرب مجمع الرحاب السياحي. وقال مصدر أمني مطّلع على التحقيق الأولي لـ«الأخبار» إنها كانت على خلاف مع ذويها، وغادرت المنزل إثر ذلك الى أن عُثر عليها أمس، والتحقيقات متواصلة لمعرفة ما إذا كان الأمر انتحاراً أم جريمة قتل.
ذبحه لأنه لم يرضخ لرغباته الجنسية؟
حوالى الساعة الواحدة والنصف من ليل أول من أمس، فُقد الطفل جمعة ب. (11 سنة) أثناء حفل زفاف أحد أقاربه في منطقة دير زنون في البقاع الأوسط. دامت حملة التفتيش عنه حتى ساعات الصباح الأولى الى أن وجد جمعة جثة هامدة إثر تعرضه لعملية «ذبح» وطعن متكرر في بطنه واعتداء جنسي مرات عديدة حديثة وقديمة حسب تقرير الطبيب الشرعي. بعد أقل من 6 ساعات من التحقيقات تمكّنت القوى الأمنية من القبض على المشتبه به أحمد ب.، وهو ابن عمة الضحية، فاعترف بأنه طعن جمعة بآلة حادة بعدما وضع رأسه في مياه نهر وأفقده الوعي.
طارد السارق... فسرقه
أقدم مجهول على سرقة سيارة من نوع تويوتا، رباعية الدفع، تعود لشقيق النائب نقولا فتوش في مدينة زحلة، حيث طارده مقرّبون وموظفون يعملون عند آل فتوش، فاصطدم الجيب بحائط في حوش الأمراء، وسرعان ما نزل السارق من السيارة، وسيطر بقوة السلاح على سيارة فولفو كان يقودها ط. ن. وهو من الأشخاص الذين كانوا يطاردون سارق التويوتا.
(الأخبار، وطنية)