حراس منزل الحريري يطلقون النار
أطلق حراس منزل النائبة بهية الحريري عصر أمس النار على سيارة كانت تمر على مقربة من النطاق الأمني لدارتها في مجدليون ـــــ صيدا بعدما اشتبهوا فيها وهي مسرعة، فرد سائقها بالمثل قبل أن يلقي بكيس تبيّن لاحقاً أنه يحتوي على خزنة بداخلها أموال وأوراق ثبوتية تعود الى المواطن عبد القادر الحكيم كان قد سرقها. وعلى الفور ضربت القوى الأمنية طوقاً في المكان وباشرت تحقيقاً في ظروف الحادث. كما أصدر المكتب الاعلامي للنائبة الحريري بياناً أوضح أن مطلق النار عمد الى سرقة منزل المواطن المذكور. «وبعد التحري عن صاحب الاسم تبيّن أنه مقيم في المنطقة نفسها وأن بيته قريب من المكان الذي شهد الحادثة».

جريح برصاصة «قلم»

أصيب الفتى ن.ز. بتاريخ 29/4/2007 بطلق ناري في خاصرته من مسدس على شكل قلم أثناء اللهو به في منزله. وتبيّن أنه وجد القلم على الرصيف أمام إحدى المهنيات فوضعه في حقيبته. وأثناء دراسته حاول استعماله، وما إن ضغط عليه حتى انطلقت الرصاصة منه.

إحالة موقوفي جريمة جدرا على النيابة

أحالت النيابة العامة التمييزية على النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان للادعاء عليهم وإحالتهم الى قاضي التحقيق، سبعة أشخاص بينهم خمسة موقوفين لعلاقتهم بالتحضير لجريمة خطف زياد قبلان وزياد غندور وتنفيذها وتخبئة المجرمين. والموقوفون هم: م.ع، ع.ع، ح.ع، ب.ق والسوري أ.ع، والمتروكان بسند إقامة ط.ص ور.خ.

شهر كلاشنيكوف وقنبلة يدوية

ادعى المجند من قوى الأمن الداخلي ر.س. أن خلافاً وقع بينه وبين أشخاص من آل المقداد في محلة حي السلم، على خلفية أفضلية مرور، تطور الى تعارك بالأيدي، وما لبث أحد الأشخاص أن أقدم على شهر قنبلة يدوية وسلاح كلاشنيكوف قبل ان يفروا الى جهة مجهولة.
(الأخبار، وطنية)