قنابل يدوية وتفجيرات متفرقة في عكار
ألقى شخص مجهول قنبلة يدوية بالقرب من منزل الخوري الياس جرجس، أسفرت عن أضرار طفيفة في عدد من المنازل المجاورة في بلدة القريات في عكار. وفي حادث آخر، أصيب طفلان في بلدة دنبو بشظايا قنبلة يدوية كانا يلهوان بها. وعلم أن الولدين وجدا القنبلة بالقرب من منزلهما. وفي بلدة الجومة، عثر عمال على خمس قنابل يدوية وقامت قوى الأمن الداخلي ومخابرات الجيش بتفكيك القنابل.

استجواب متّهمين بجريمة جدرا

باشر قاضي التحقيق في جبل لبنان مالك عبلا استجواب 5 أشخاص من أصل سبعة كان النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي غسان عويدات، قد ادّعى عليهم بتهمة خطف وقتل وإخفاء معلومات في جريمة زياد غندور وزياد قبلان.

مساعدات كندية للأمن الداخلي

بحث المدير العام للأمن الداخلي أشرف ريفي مع السفير الكندي في لبنان لويس دولومريير، برامج تدريب عناصر قوى الأمن على كيفية التعامل مع المتفجرات ومكافحة المخدرات وجرائم الخطف والتهديد، واستقدام مدربين من كندا لهذه الغاية.

حادثان مأسويّان في صور

أودى حادث سير بحياة مادونا عدنان عز الدين (23 عاماً)، من بلدة برج رحال إثر اصطدام سيارتها بسيارة المدعو محمد نور الدين، في منطقة الشواكير في صور. وكان قد قضى في وقت سابق الطفل علي دقماق، في الشهابية، غرقاً في بئر ماء قرب منزل ذويه.
(الأخبار, وطنية)