العثور على جثة وتوقيف مشتبه فيهم
عثر أمس على المواطن سمير ميشال عون من أبناء بلدة جزين مقتولاً بعد تعرضه لطعنات بالسكاكين، وقد ألقيت جثته بعد إخراجه من سيارته البيك أب في محلة منشآت الحريري في كفرفالوس. ووفقاً للتحريات التي أجرتها القوى الأمنية، تم توقيف مشتبه فيهم اعترف أحدهم، وهو قاصر يدعى عمر ح.، بالجريمة بمساعدة خاله الفارّ خ. ع. بداعي السرقة.

«التيار» يحسم غالبية مقاعد «العلوم ـــ2»

حسم التيار الوطني الحرّ معظم مقاعد مجلس طلاب الفرع الثاني في كلية العلوم في الجامعة اللبنانية لمصلحته، ما عدا السنة الثالثة ـــ قسم العلوم الطبيعية النباتية والسنة الرابعة ـــ قسم الإحصاء. ويحتفل طلاب التيار بالفوز، اعتباراً من الثامنة من صباح اليوم، في حرم الكلية. وكانت المنظمات الطالبية لقوى 14 آذار قد أعلنت، في بيان أصدرته أمس، «أنّنا لم ننسحب ولم نقاطع، ولن نعترف بما ستشهده الكلية من حركة طالبية، اليوم الأربعاء، وما سينبثق عنها. فهي ليست انتخابات، بل عمليّة تعيين مموّهة ومضلِّلة. ولطالما طالبنا بتصحيحها، عبر صياغة قانون انتخابي جديد يضمن صحّة التّمثيل، وكانت الوعود دائماً مجرّد كلام».

قصقص والبلبلة

أدّت شائعات أمس عن وجود بعض الأشخاص يحضّرون لأعمال تخريبية، في حرج قصقص، إلى إثارة الذعر لدى المواطنين. وقد قام الجيش بتفتيش دقيق للمنطقة، ولم يعثر على أي أمر يثير الريبة.