برّي عزّى سليمان وفضل الله أشاد بأدائه
استقبل قائد الجيش ميشال سليمان في اليرزة وفداً من قيادة حركة «أمل» برئاسة النائب غازي زعيتر، قدم له التعازي بشهداء الجيش باسم الرئيس نبيه بري، وأكد وقوف الحركة إلى جانب الجيش وقائده في هذه الظروف الدقيقة. كما تلقّى سليمان اتصالاً من المرجع السيد محمد حسين فضل الله الذي أكد «أهمية الدور الذي يقوم به الجيش لصيانة السلم الأهلي في لبنان، إلى جانب ما قام ويقوم به من رفد لحركة المقاومة في مواجهة العدوان الإسرائيلي»، مشيداً «بطريقة الجيش في إدارة الأمور وبأداء قيادته على الرغم من كل ما تعرّض له من طعنات وإساءات».

جنبلاط: قوى الأمن ضمانة للعيش المشترك

أكد رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط دعمه قوى الأمن الداخلي، مشيراً إلى أنها «الضمانة للعيش المشترك رغم كل المحاولات للنيل منها». كلام جنبلاط جاء خلال زيارته ووزير الإعلام غازي العريضي أمس المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي في ثكنة المقر العام، وحضر اللقاء أعضاء مجلس قيادة قوى الأمن التي نوه جنبلاط بإنجازاتها، مؤيداً «جهودها الضخمة والجبارة في محاربتها للإرهاب على كل الأراضي اللبنانية».
من جهته نوه اللواء ريفي بهذه الزيارة و«بالثقة الكبيرة بقوى الأمن الداخلي»، مؤكداً أن هذه المؤسسة «كانت وستبقى تعمل وفق ما تمليه عليها المصلحة الوطنية العليا، وهي وفية للقسم وعلى مسافة واحدة من كل اللبنانيين».
(وطنية)