نداء عاجل
نظراً للظروف المأساوية الطارئة التي يعيشها اليوم لاجئو مخيم نهر البارد الذين تهجّروا إلى مخيّم البداوي، تتوجّه لجنة مهرجان حق العودة وجمعية الشفاء الطبية في مخيم البداوي بنداء عاجل إلى كل المعنيين، أفراداً ومؤسسات، لمساعدتها على تلبية حاجات النساء والأطفال والمسنّين. الرجاء الاتصال على الرقمين التاليين: خالد اليماني: 03/674491 (البداوي) شريف البيبي: 03/ 087289 (بيروت)

قتيلان في حادث سير في المرج البقاعية

أدى حادث تصادم بين سيارة مرسيدس يقودها الفتى عمر فواز حرب، وحافلة نقل ركاب صغيرة (فان) يقودها الياس عطاالله على الطريق الرئيسية في بلدة المرج (البقاع الغربي) الى مقتل السائقين وجرح محمد عقل احد ركاب الفان. وعلى الفور حضرت القوى الامنية التي فتحت تحقيقاً بالحادث الناجم عن السرعة الزائدة وغياب الإشارات المرورية ووفرة الحفر.

قنبلة في مخيم برج الشمالي

ألقى مجهول قنبلة يدوية فجر أمس في شارع الهلال في مخيم برج الشمالي في صور. ولم تسفر القنبلة عن إصابات أو أضرار، وتعمل حركتا فتح والكفاح المسلح على التحقيق في الحادث.

اعتصام في الرشيدية تضامناً مع «البارد»

اقيم اعتصام حاشد في مخيم الرشيدية جنوب صور تضامناً مع الفلسطينيين النازحين والمحاصرين في مخيم نهر البارد. الاعتصام الذي ضم المئات من الفلسطينيين والذي اقيم على مدخل المخيم واستمر لاكثر من اربع ساعات، كان بدعوة من «حماس»، ورفعت خلاله الأعلام الفلسطينية ولافتات تستنكر استهداف الابرياء وتهجير اللاجئين من جديد، ورددت فيه هتافات تدعو الى انهاء مشكلة نهر البارد بالوسائل السلمية والحوار وتجنب المدنيين مخاطر الموت والتشرد والنزوح.
(الأخبار، وطنية)