إطلاق نار وسلبادعى 4 عمال سوريين أن ثلاثة أشخاص باللباس المدني دخلوا منزلهم في جل الديب حيث شهر أحدهم مسدساً وأطلق عياراً نارياً، ثم سلبوهم أوراقهم الثبوتية ومبلغ 1000 دولار، وفروا بعدها إلى جهة مجهولة.

سرقة مختبر طبي
أقدم مجهول بواسطة الكسر والخلع على دخول أحد مختبرات طب الأسنان في حارة حريك وسرق منه جهاز كومبيوتر وفضيات بقيمة 1500 دولار أميركي.

سلب مبلغ مليون ليرة
أقدم رجل وامراة في طرابلس، يستقلان سيارة BMW، على سلب أحد المواطنين مبلغ مليون ليرة لبنانية وفرا إلى جهة مجهولة.
فرع المعلومات يضبط مازوتاً مهرباً
أوقفت عناصر من فرع المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي سيارة من نوع «دايهاتسو» في بلدة الطيبة، كانت محملة بالمازوت المهرب. وقد أحيل السائق ومن برفقته على السلطات المختصة.

اعتداء على رجل أمن
أثناء قيام مجند في قوى الأمن الداخلي بتأمين السير على مفرق زاد الخير بجونية ــــــ الطريق البحرية، أقدم شخص مجهول على ضربه وشتمه وفر على متن سيارة «مرسيدس».

شهر مسدس بوجه عناصر أمنية
أثناء مرور دورية من طوارئ طرابلس في محلة الزاهرية، صودف وقوف سيارة مرسيدس بداخلها عدد من الشبان. ولدى توقف الدورية للتأكد من سبب وقوفها في المنطقة أطلق سائقها السباب والشتائم لهم وللدولة وشهر مسدساً حربياً باتجاه عناصر الدورية ولاذ مع رفاقه بالفرار.

توقيف شاتم للدولة اللبنانية
أوقفت عناصر من قوى الأمن الداخلي المدعو «إ. خ.» لإقدامه على توجيه شتائم للدولة اللبنانية ولعناصر دورية تقوم بسوق سجناء، لدى وصولها إلى بلدة زغرتا، على خلفية أفضلية المرور.

تمثيل جريمة في ذوق مصبح
مثّل مشتبه فيهما بقتل المصري هشام البلقيني، صباح أمس بحضور وسائل الإعلام، الجريمة التي وقعت نهاية الأسبوع الفائت، وذلك في مكان وقوع الجريمة في محطة للمحروقات في ذوق مصبح. وكان القتيل قد تعرض لإصابة بطلق ناري في رأسه، وذكرت القوى الأمنية أن المشتبه فيهما اعترفا بالجريمة التي كانت بدافع السرقة.