12 حادث صدم وعشرات الجرحى خلال يومين!خلال اليومين الماضيين وقع عدد قياسي لحوادث السير منها: حادثان في انطلياس أدّيا الى اصابة شخصين بجروح، وحادث في الزلقا ادى الى جرح سيّدة وتضرر ثلاث سيارات، احداها تعود لقوى الامن. وأثناء ازالة الاضرار التي نتجت من الحادث اصطدمت سيارة بدراجة نارية تابعة لقوى الامن. وفي وسط بيروت ادى حادث اصطدام الى جرح شخص. أما على اوتوستراد ميرنا الشالوحي فاصطدامت 3 سيارات، وهو ما أدى الى جرح شخص. وفي الجمهور جرح 5 أشخاص. ووقع حادثا سير في طبرجا إثر اصطدام حافلة ركاب بست سيارات، واصطدمت أربع سيارات ببعضها، الأمر الذي ادى الى جرح 4 أشخاص. وفي حلبا وقع حادثان اثر صدم شاب نقل الى المستشفى وانزلاق سيارة، فجرح 4 اشخاص. وفي الحمرا صدمت سيارة مجنداً في قوى الامن. وأدى حادث سير على طريق راشيا الى جرح 8 أشخاص.

اصابة رجل امن بزجاجة «نرجيلة»
اثناء مداهمة دورية من مخفر درك رياق منزلاً في بلدة الناصرية ـــ قضاء زحلة ـــ لتوقيف (ح.ت.) المطلوب للقضاء بجرائم اسلحة، حصل عراك بالأيدي داخل المنزل بين عناصر الدورية ومجموعة من الشبان يدخنون النارجيلة اصيب على اثرها المعاون اول بسام امين بجرح بليغ في رأسه بعد تعرّضه لضربة قوية بزجاجة نرجيلة، حيث نقل الى المستشفى للمعالجة وتم توقيف الشخص المطلوب ومن معه بجرم مقاومة رجال قوى الامن اثناء أداء وظيفتهم، والتحقيقات جارية معهم.
احتراق غرفة الزراعة قرب الحدود مع سوريا
اقدم مجهولون على احراق الغرفة التابعة لوزارة الزراعة والمخصصة لمراقبة الاحراش عند الحدود اللبنانية السورية بعد نقطة المصنع الحدودية في خراج بلدة مجدل عنجر، وسُجّل تلف الغرفة المصنعة مسبقاً.

توقيف مشتبه فيه بسرقة سيارتين
ادّعى صاحب محل لتصليح السيارات في محلة الجاموس أن المدعو ع. ع. قد أودع سيارة مرسيدس أمام محله لتصليحها، إلا أنه تبيّن أنها مسروقة من طرابلس. ولدى قيام العناصر الأمنية بتوقيف ع. ع. في برج البراجنة، ضبط أمام منزله سيارة مرسيدس أخرى مسروقة من صور.
(الأخبار)