استجواب اللواء الحاج مجدداً
استجوب المحقق العدلي في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي الياس عيد، أمس، اللواء علي الحاج، واستمع الى شاهد في القضية ذاتها.

شهادة لبنانية في العلوم الشرطية؟

بحث المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي ورئيس الجامعة اللبنانية الدكتور زهير شكر وضع «تصور عام لاستحداث شهادة جامعية في العلوم الشرطية على غرار معظم دول العالم».

إحالة جريمة عين علق على المجلس العدلي

وجّه وزير العدل شارل رزق كتاباً إلى رئاسة مجلس الوزراء، تضمن طلباً «لإحالة قضية الاعتداء على أمن الدولة الداخلي الحاصلة قي تاريخ 13/2/2007 في منطقة عين علق على المجلس العدلي».

المؤبد لمدّعى عليه بقتل زوجته وطفليه

أصدرت محكمة التمييز الجزائية برئاسة القاضي سمير عالية وعضوية المستشارين فايز مطر ومنيف حنا حكماً قضى بالحبس المؤبد لمدّعى عليه بجرم قتل زوجته وطفليه في عام 1993، عبر إضرام النار في منزله في بكفيا لخلافات عائلية. وقضى الحكم بإنزال عقوبة الإعدام به وتخفيفها إلى الأشغال الشاقة المؤبدة، وإلزامه دفع تعويض قدره 150 مليون ليرة.

الجمارك تصادر مازوتاً مهرّباً في صيدا

أوقفت الجمارك، أمس، سائق «فان» في صيدا وعثرت على مادة مازوت مهرّب فيه. وكانت دورية من الجمارك قد طاردت السائق على «البولفار» الشرقي بعدما لم يمتثل لأوامر عناصرها في التوقف. وأطلق عناصر من الدورية عدة طلقات نارية في الهواء أثناء المطاردة، وتمكن السائق من الفرار. لكن الجمارك عثرت لاحقاً على السيارة في منطقة الرميلة وأوقف صاحبها.