محاولة انتحار بابتلاع حنفيةإثر تعرّضها للضرب المبرّح على يدي زوجها، تناولت المواطنة أ.ز. كمية من حبوب الدواء المتنوعة، نقلت على اثرها الى أحد المستشفيات حيث أجريت لها الإسعافات وحالتها مستقرة. وفي نظارة فصيلة الشويفات، أقدم المدعو ح. ب. وهو موقوف في جرم سرقة، على ابتلاع قطعة معدنية استوجبت نقله إلى أحد المستشفيات، تبيّن لاحقاً انها حنفية مرحاض النظارة.

تمثيل جريمة إطلاق النار على جابي الكهرباء
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي توقيف المدعو ح.م. (سوري الجنسية، ناطور إحدى البنايات) المشتبه فيه بمحاولة سلب جابي مؤسسة كهرباء لبنان حيدر نعيم. وأشار بيان المديرية الى تمثيل المشتبه فيه للجريمة يوم أمس بعد توقيفه في محلة بلدة رأس الحرف أول من أمس و«ضبط المسدس الحربي المستعمل وهو تشيكي الصنع عيار 7 ملم».

سرقة أمام قصر العدل
سرق مجهولون 6 سيارات مختلفة كانت إحداها (مرسيدس بيضاء) تقف أمام قصر العدل في زحلة، عُثر عليها لاحقاً في المدينة الصناعية. تأتي هذه السرقات في ظل شكوى مواطني البقاع الأوسط من موجة كبيرة لسرقة للسيارات تجتاح المنطقة في وضح النهار ومن أمام مراكز رسمية.

ختم التحقيق بدعوى على «الأخبار»
أحال قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود دعوى القدح والذم والتحقير التي أقامها القاضيين رالف رياشي وشكري صادر على «الأخبار»، ممثلة بمديرها المسؤول وكاتب المقال موضع الدعوى، على النيابة العامة الاستئنافية لإبداء المطالعة في أساس الدعوى.

طعن سوري في محلة جسر الواطي
نقل السوري حسين محمينو الى المستشفى اللبناني الكندي بعد تعرضه لطعنة سكين في محلة جسر الواطي على أيدي مجهولين كانوا داخل سيارة مرسيدس عمومية، حيث حاولوا سلبه وفروا الى جهة مجهولة.

سرقة تقطع خط 200 هاتف
أقدم مجهولون في بلدة مركبا الحدودية على سرقة كابل هاتفي، بعد أن قطعوه بمنشار حديدي، ما أدى الى فصل أكثر من 200 منزل عن الشبكة والتحقيقات جارية لمعرفة الفاعلين.

تعميم للتبليغ عن أجسام مشبوهة
أصدر قائمقام الكورة بالتكليف، كاترين كفوري، تعميماً الى جميع حراس المشاعات والحقول في المنطقة بضرورة التبليغ عن أي جسم غريب ليصار الى التأكد من خلوّه من أي مواد سامة قد تضر بالسلامة العامة.
(الأخبار، وطنية)