◄ شدد العلاّمة المرجع محمد حسين فضل الله خلال استقباله سفير النمسا في لبنان جورج مارتنر ماركهوف على أن لبنان «لا يزال يتحرك مثل ساحة بارزة من ساحات الصراع في المنطقة، حيث لا تزال الإدارة الأميركية ترى فيه الساحة الفضلى لتنفيذ مشروعها في ما تسميه الشرق الأوسط الكبير، وهو ما عبرت عنه وزيرة الخارجية الأميركية في أكثر من مناسبة».
◄ أطلع وفد من «جبهة الحرية» (قدامى القوات اللبنانية) البطريرك الماروني نصر الله بطرس صفير، على أهداف الجبهة والاستعدادات لبرنامجها السياسي الذي سيعلن عنه في مؤتمر وطني يعقد قريباً. وجدّد اده باسم الوفد، التأكيد على الطابع الوطني للجبهة. وتسلّم صفير من المرشحة السابقة للانتخابات النيابية رولا توفيق حوري نسخة من كتاب «ندوات الاسر في سيرة خير البشر» لجدّها الراحل الداعية الشيخ محمد عمر الداعوق، وهنأته بالاعياد المجيدة.

◄ حذّر رئيس حزب «الحوار الوطني» فؤاد مخزومي خلال لقاء في مركز الحزب، «تيار المستقبل» من «الخروج عن نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري والانقطاع عن عروبة لبنان ومخالفة تاريخية سلوك الطائفة التي كان يمثلها، خصوصاً أن البيان الأخير لتيار المستقبل عن «سلاح المقاومة» لا يبشر بالخير».

◄ أسفت «جبهة العمل الاسلامي» خلال اجتماعها الاسبوعي برئاسة الداعية الدكتور فتحي يكن لاعتبار كتلة «المستقبل» «السلاح الذي حرر الوطن وحفظ السيادة والكرامة والاستقلال ومنع الفتنة الطائفية والمذهبية، باعتباره سلاح شرف ومقاومة، لا يوجه الا الى صدر العدو الصهيوني الغاصب ونحره، سلاحاً غير شرعي أو سلاح غدر كما قيل سابقاً، او سلاحاً يطرح في المزاد العلني والاستفتاء».
(وطنية، مركزية، الأخبار)