امرأتان تنشلان رجلاً


ادعى الفلسطيني «خ.ن.» أنه أثناء وجوده في شارع عبد النور في برج البراجنة أقدمت امرأتان مجهولتان على نشل حقيبته بداخلها 1500 دولار و2000 درهم إماراتي ومبلغ نقدي لبناني وبعض الأوراق الثبوتية الخاصة وفرتا إلى جهة مجهولة.

حارس وزير يصيب نفسه خطأً

صباح يوم 19 الجاري وأمام منزل الوزير نعمة طعمة في الرابية، أثناء قيام مجند في قوى الأمن بحراسة المنزل، انطلق عيار ناري من بندقيته فأصيب بقدمه ونقل إلى المستشفى للمعالجة.

وكيل الحاج يرد على بيان «المستقبل»

رد المحامي عصام كرم، وكيل اللواء علي الحاج على ما جاء في بيان كتلة المستقبل النيابية من أن «الملاحظات على المحكمة الدولية تريد نسف المحكمة الدولية من الأساس». وأوضح كرم أن موكله مع المحكمة، مع العلم أن من الشرط الأساسي لتشكيل هذه المحكمة هو أن يكون من شرط الجريمة «تعريض الأمن والسلم الدوليين للخطر» لتصبح جائزة إحالتها إلى القضاء الدولي. وفي إشارة إلى ورود تسمية «معتقلين سياسيين» في بيان المستقبل، قال كرم إن الضباط الأربعة هم «مدعى عليهم وأبرياء حتى تثبت إدانتهم» وتمنى معرفة هوية «المصدر القضائي» الذي اعتمد على إفادات الصديق «المتقلبة».

توقيف طبيبين شرعيين

أصدر قاضي التحقيق الأول في بيروت القاضي عبد الرحيم حمود، يوم أمس، مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق طبيبين موقوفين كان القاضي قد استجوبهما إلى جانب طبيب آخر وعدد من المستفيدين في قضية تعويضات جرحى حرب تموز والاستفادة من تقديمات الهيئة العليا للإغاثة بناء على تقارير طبية مخالفة للحقيقة. وقد ترك الباقين بسند إقامة.

سلب بصفة أمنية

أثناء مرور السوري دياب دلة في محلة عين سعادة أوقفه 4 أشخاص كانوا داخل سيارة بي ام ف وادعوا أنهم عناصر تحرٍّ وطلبوا محفظته التي سرقوها وفروا إلى جهة مجهولة.
(الأخبار، وطنية)